مجتمع

بعد إلغاء الرحلات إلى بلجيكا وإيطاليا.. “لارام” تعلن عن تعويض مسافريها

04 مارس 2021 - 12:30

بعدما قرر المغرب إغلاق أجوائه أمام الرحلات الجوية مع كل من بلجيكا وإيطاليا ذهابا وإيابا، ابتداء من منتصف ليلة الاثنين، أعلنت الخطوط  الملكية الجوية، أنها ستعمل على تعويض مسافريها.

وأشارت في منشور لها على “تويتر”، إلى أنه “بالنسبة لطلب التعويض، يمكنكم الاستفادة من التعويض في مقابل قسيمة صالحة لمدة 12 شهرا، وقابلة للاسترداد عند نهاية صلاحيتها”.

كما أعلنت”لارام”، أنه “يمكن للمسافرين إعادة برمجة رحلاتهم إلى نفس الوجهة، أو إلى وجهة أخرى في أوروبا إلى غاية 31 ماي، بدون رسوم إضافية”.

وقررت المملكة تعليق الرحلات الجوية القادمة من بلجيكا وإيطاليا وكذا الرحلات الجوية المتوجهة إلى هذين البلدين، لينضافا بذلك إلى 16 دولة سبق أن علق المغرب رحلاته الجوية معها.

وكان المغرب قد قرر تعليق الرحلات الجوية بشكل مؤقت، منذ الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2021، مع 9 دول، بسبب التطورات الوبائية المرتبطة باكتشاف سلالات جديدة من فيروس كورونا.

وهم قرار تعليق الرحلات الجوية ذهابا وإيابا، كل من النمسا والبرتغال والسويد والتشيك وأوكرانيا وألمانيا، وهولندا وسويسرا وتركيا. هذا بالإضافة إلى جنوب إفريقيا والدنمارك وبريطانيا وأستراليا والبرازيل ونيوزلندا وإيرلند، التي سبق للمملكة أن قررت تعليق الرحلات الجوية معها ذهابا وإيابا.

ويأتي تعليق هذه الرحلات، بعدما أعلنت وزارة الصحة عن تحديد 21 متحورا جديدا من السلالة البريطانية.

وأشارت الوزارة إلى أن جهاز المراقبة الجينومية لم يكتشف إلى حدود الساعة أي نوع من التحور الجنوب إفريقي أو البرازيلي لفيروس كورونا في المغرب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعمر 62 سنة.. "حسن" متقاعد يحرز شهادة الباكلوريا ويطمح لمواصلة الدراسة بالخارج مجتمع

حسن.. قصة متقاعد بجرادة أحرز البكالوريا بعد الستين يطمح لمواصلة دراسته (فيديو)

مجتمع

“هبة تسول” تتربع على عرش بكالوريا المغرب العميق وتطمح لتصبح طبيبة نساء

رئيس النيابة العامة مجتمع

الداكي يدعو وكلاء الملك للتصدي لمخالفات التسجيل في اللوائح الانتخابية

تابعنا على