مجتمع

أصابها منذ الصغر.. مرض نادر يحول حياة فاطمة الزهراء من مكناس إلى جحيم (فيديو)

فاطمة الزهراء الودغيري، كانت قبل 16 من عمرها تعيش رفقة أسرتها حياة طبيعية تدرس مع صديقاتها وتطمح في العيش الكريم كباقي الفتيات، لكن فاجأها مرض على شكل حبة متعفنة في صدرها، أجرت بسببه عملية جراحية كللت بالنجاح.

توضح فاطمة الزهراء في تصريح لجريدة “العمق”، أن فرحة نجاح العملية الأولى في إزالة الحبة المتعفنة لم تدم طويلا، حتى ظهرت العشرات من مثيلاتها بمختلف أنحاء جسمها، حاولت والدتها استفسار مجموعة من الأطباء، منهم متخصصين في الجلد، لإيجاد علاج لهذا المرض النادر.

وأضافت: “أعاني كثيرا خصوصا أنني خضعت للعديد من الفحوصات والراديوات والسكانيرات والتحاليل، أسفرت بحسب الأطباء على أن هذا المرض يصعب علاجه، هنا انقلبت حياتي رأسا على عقب، قبل أن يزيد طلاق والدي والفقر معاناتي”.

وأشارت إلى أن معاناتها مع المرض يزداد سوءا في فصل الصيف، نظرا لكون تلك الحبات تسيل على جسدها بماء كريه يزكم الأنوف، ولا تستطيع وضع الملابس كيف ما كان نوعها، قائلة: “أنا أعيش مع أسرتي في منزل للكراء ضيق جدا، لا يساعدني في إيجاد جو يخفف حدة المرض”.

رقم الهاتف للمساعدة: 00212665683980

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • simo
    منذ 3 سنوات

    slm allah ichafik kantmena men allah ichafiha kantmena men yousf zrwali idakhol i3awno had sida b9at fin walkin allah ghalb

  • بنعيسى بنعيسى من فرنسا
    منذ 3 سنوات

    السلام عليكم وكما اشكرك علا المجهود اللي تتوصل لنا عداد الاخبار شكرا