أخبار الساعة، مجتمع

مجموعة أوزون تكرم صانعات نجاحها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تنظم مجموعة أوزون للبيئة والخدمات يوم الإثنين 08 مارس حفلا بمقرها الاجتماعي بالرباط، لتكريم “صانعات نجاح أوزون”، وهن النسوة اللواتي واكبن وساهمن في صنع نجاح المجموعة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وحسب بلاغ للمجموعة، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فإن هذا التكريم يدخل في إطار احتفائها بسنة 2021 عاما من أجل عمال النظافة، مضيفة أن مجهودات هؤلاء النساء مازالت متواصلة في خدمة المؤسسة والمجتمع، بنكران للذات وتضحيات لا تنتهي،  وسيتم تكريمهن عرفانا بما قدمنه للمجموعة سواء في الإدارة كمديرات ناجحات وفي التسيير كمسؤولات حازمات وفي الميدان كعاملات مكافحات.

وأوضح البلاغ ذاته، أن هذا الحفل التكريمي سينظم على نطاق يراعي الإجراءات المعتمدة في البلاد للحد من تداعيات “جائحة كورونا”، ويتضمن برنامجه تكريم أقدم عاملة نظافة وأقدم إدارية وذلك بمنحهما هدية أداء مناسك عمرة مدفوعة التكاليف كاملة، وكذلك تكريم أصغر عاملة نظافة وأصغر إدارية بقضاء عطلة نهاية الأسبوع مدفوعة التكاليف بمدينة مراكش.

كما يتضمن الحفل، يضيف البلاغ، تقديم منح مالية تدعم تمدرس عشر متفوقات من بنات عاملات النظافة، وستقدم هدايا رمزية لعاملات أوزون بجميع فروعها بجهات المملكة يشرف على توزيعها المدراء الجهويين والإقليميون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *