مجتمع

أهدت عمرة لأقدم عاملة.. “أوزون” تحتفي بعاملاتها في اليوم العالمي للمرأة (فيديو)

نظمت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، زوال الإثنين، حفلا بمقرها الاجتماعي بالرباط، لتكريم “صانعات نجاح أوزون”، وهن النسوة اللواتي واكبن وساهمن في صنع نجاح المجموعة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأكد عزيز البدرواي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات في تصريح لجريدة “العمق”، أن هذه المبادرة تدخل في إطار جعل سنة 2021 سنة للعمال والعاملات.

من جانبهن، عبر المكرمات عن سعادتهن بهذا التكريم، مقدمات شكرهن للرئيس المدير العام للمجموعة عزيز البدراوي على هذه الالتفاتة، كما عبرن عن مدى فخرهن بأداء مهامهن بكل تفان وإخلاص.

ويدخل هذا التكريم في إطار احتفاء المجموعة بسنة 2021 عاما من أجل عمال النظافة، وكتقدير لمجهودات هؤلاء النساء المتواصلة في خدمة المؤسسة والمجتمع، بنكران للذات وتضحيات لا تنتهي، وتم تكريمهن عرفانا بما قدمنه للمجموعة سواء في الإدارة كمديرات ناجحات وفي التسيير كمسؤولات حازمات وفي الميدان كعاملات مكافحات.

وتم تنظيم هذا الحفل على نطاق يراعي الإجراءات المعتمدة في البلاد للحد من تداعيات “جائحة كورونا”، وتم تكريم أقدم عاملة نظافة وأقدم إدارية وذلك بمنحهما هدية أداء مناسك عمرة مدفوعة التكاليف كاملة، وكذلك تكريم أصغر عاملة نظافة وأصغر إدارية بقضاء عطلة نهاية الأسبوع مدفوعة التكاليف بمدينة مراكش.

كما تم تقديم منح مالية تدعم تمدرس عشر متفوقات من بنات عاملات النظافة، إضافة لتقديم هدايا رمزية لعاملات أوزون بجميع فروعها بجهات المملكة يشرف على توزيعها المدراء الجهويين والإقليميون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *