أخبار الساعة، اقتصاد

CAT تتوج بعلامة ترميز المسؤولية الاجتماعية للمقاولة

توجت شركة تأمين النقل “CAT” بعلامة ترميـز المسـؤولية الاجتماعيـة للمقاولـة مؤخرا، والتي تمنحها لجنة منح المسؤولية الاجتماعية للمقاولات بـالإتحاد العام لمقاولات المغرب  “CGEM”.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أن مواكبة هذا المشروع من قبل الشركة الاستشارية EAGLE ENGINEERING، مكن شركة تأمين النقل “CAT” من إحراز  هذه العلامة.

وأشارت إلى أن  هذا المشروع المقاولاتي، يعد بالنسبة شركة تأمين النقل “CAT”،  رافعة ممتازة للديناميكية، وثمرة توحيد جهود جميع العاملين نحو التزام مُوحد: شركة تأمين النقل “CAT “، مسؤول اجتماعيا.

ويأتي هذا التتويج وفق بلاغ الشركة، في الوقت الذي يعيش فيه قطاع التأمينات العديد من التحولات المهمة،  حيث يعتبر إجراء المسؤولية الاجتماعية للمقاولات، تجسيدا لرغبة شركة تأمين النقل “CAT”، في توجيه التزاماتها لخدمة التنمية المستدامة  واستجابة للتحديات البيئية، المجتمعية والأخلاقية التي أصبحت تحظى بأهمية وحتمية قصوى من لدن شركائها.

وأضافت أنه وإدراكا لمسؤوليتها الاجتماعية، ارتأت الإدارة العامة وجميع العاملين بالشركة، الاستثمار في إجراء المسؤولية الاجتماعية للمقاولات، لجميع الأنشطة التي تواكب سياستها الإدارية وشهادة ISO9001 المتعلقة بها.

وأبرز البلاغ، أنه بالنسبة لـشركة تأمين النقل “CAT”، فلا يمكنها اليوم تجاهل هذا التوجه، وذلك من خلال تنفيذ حكامة معقلنة، تمكن من تحقيق كفاءة مستمرة في تنظيمها، من خلال التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للمقاولات.

ومن أجل ترجمة مسؤوليتها المجتمعية، اخترت 5 مجالات مقسمة إلى 10 التزامات، ما مكنها من التموقع كناقل للتنمية المستدامة داخل منظومتنا البيئية، مع مراعاة لجميع شركائها في هذه المنظومة.

وتأسست شركة تأمين النقل في سنة 1993 من قبل مجموعة شركات التأمين بالقطاع، حيث تركزت الشركة على المخاطر التي تواجه عمال الطريق وبشكل خاص على عالم النقل العام للمسافرين.  وتضم  الشركة أزيد من 800 وسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *