مجتمع

“غي سمح ليا قدامي حفرة جديدية”.. حملة تندد بالحالة المزرية لطرقات مدينة الجديدة (فيديو)

أطلق سكان مدينة الجديدة، حملة تحت عنوان “غي سمح ليا قدامي حفرة جديدية”، وذلك للتنديد بالحالة المزرية لطرقات المدينة، وللمطالبة بإعادة تهيئة بنيتها التحتية المهترئة.

وعمد عدد من السائقين بالمدينة، إلى وضع ملصقات على سياراتهم، للتعبير بشكل ساخر عن سخط الساكنة من حالة الطرق، تحمل عبارة ” “غي سمح ليا قدامي حفرة جديدية، شكرا مجلسنا على الحفر”.

ويشتكي سكان مدينة الجديدة، من كثرة الحفر المتواجدة بشكل متفرق بها، والتي يزداد عددها يوما بعد يوم، مشيرين إلى أن المسؤولين بالمدينة فشلوا في تعبيد الطرقات.

وسبق، أن عبّر عدد من المواطنين في تصريح لجريدة “العمق”، عن سخطهم من الحالة التي أصبحت عليها طرقات الجديدة، والتي تتسبب في خسائر مادية لسياراتهم.

وقالوا، إن مدينة الجديدة أصبحوا يطلقون عليها مدينة المليون حفرة، لانتشار الحفر بشكل كبير بها، مطالبين المسؤولين التدخل لحث المجلس البلدي الذي “فشل” وفقهم في تدبير شؤونها، قصد “إصلاح ما يمكن إصلاحه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ابراهيم عطيف
    منذ 3 سنوات

    مسؤولين فاسدين مجلس البلادي فاسد المدينة في حالة مزرية جميع المرافق العمومية في حالة يرثى لها من الصحة الأمن النقل الإنارة العمومية شوارع مهترءة تجزئة جميلة كيرخصو فيها للحرفيين مع العلم انها مكتضة بالسكان رغم الاعتراض منهم مشاكل بالجملة الروائح الكريهة دخان السيارات الحدادة النجارة الطولي الصباغة لا حول ولا قوة الا بالله دعيناهم الله