أدب وفنون

رشيد يتحدث عن جديده وقطع الفنانين لأرزاق بعضهم وحقيقة مقلب فيفي عبدو (فيديو)

عبد الإله رشيد

كشف الممثل المغربي عبد الإله رشيد، أنه سيغيب عن المشاركة في السباق الرمضاني القادم، مشيرا إلى أنه انتهى قبل أسابيع من تصوير فيلم سينمائي بعنوان “الشطاح” رفقة مجموعة من الأسماء الفنية المعروفة منها زهور السليماني جمال العبابسي جواد السايح.

وعبر عبد الإله رشيد في حوار مع جريدة “العمق”، عن سعادته للأصداء التي تلقاها مسلسه الأخير “داير البوز”، معتبرا أنه وصل للهدف الذي أنتج من أجله والمتمثل في إرسال طاقة إيجابية للأشخاص الذين يمتلكون أحلاما ويسعون لتحقيقها.

وعن الاتهامات المتداولة حول الوسط الفني وقطع بعض الفنانين لأرزاق بعضهم البعض، قال رشيد إنه لا يستطيع نفي هذه المعلومة، إلا أن هذه المشكلة ليست حكرا على المجال الفني فقط، وإنما موجودة في كافة المجالات.


وأضاف ذات المتحدث، أنه يؤمن شخصيا بأن ما كتبه الله للشخص سيأخذه، وأن هناك أشخاص يساعدون بعضهم من أجل النجاح كما يوجد من يريد الإطاحة ببعضهم.

وأشار عبد الإله رشيد، إلى أنه لم يكن يعلم في البداية أنه سيشارك في برنامج مقالب “خلي بالك من فيفي” الذي عرض في رمضان العام الماضي، موضحا أنه اكتشف ذلك بعد سفره لمصر وحضوره لاستوديو التصوير، إلا أنه استمر في المشاركة فيه من أجل عدم افساد البرنامج لأصحابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *