أخبار الساعة، اقتصاد

Injaz Solutions تطلق علامة جديدة لوساطة التمويل العقاري

أطلقت شركة Injaz Solutions علامة جديدة في مجال وساطة القروض العقارية، ويتعلق الأمر بموقع CreditSolutions.ma، لفائدة المنعشين العقاريين وللأفراد الراغبين في اقتناء عقار سكني، وذلك في إطار التنويع من الخدمات المتعددة الخاصة بالسكن والعقارات.

وأوضح بلاغ للشركة، أن الموقع الجديد يقدم لعملائه أفضل عروض القروض بمعاملات تفضيلية، وذلك من خلال الدخول في شراكات طموحة مع أكبر البنوك في السوق المالي، مشيرا إلى أنه يرافق المنعشين العقاريين ممن لديهم مشاريع سكنية جاهزة للتسليم، بالإضافة إلى الوكالات العقارية وحتى الأفراد الراغبين في امتلاك سكن.

ويقترح موقع CréditSolutions.ma  خدمة حسب طلب الزبون، كما يلتزم بالرد على احتياجاته وما يبحث عنه بشكل استباقي، من خلال تقديم كل خبراته في هذا المجال، وذلك من أجل إرشاد الزبون بشكل سريع وشخصي. كما يبقى له الاختيار في مقابلة أحد خبرائنا من خلال مقابلة شخصية أو عبر الأنترنت.

كما يقدم الموقع مجموعة من المزايا للأفراد الراغبين في اقتناء سكن أو للمنعشين العقاريين، حيث  بإمكان كل شخص يبحث عن سكن الاستفادة من هذه الخدمة المجانية، بالإضافة إلى دعم شخصي من قبل مستشار مخصص فقط من أجل خدمته، والوصول السريع إلى أفضل العروض في سوق العقارات، بالإضافة إلى أفضل الأسعار والشروط الموجودة في سوق العقارات.

وبالإضافة إلى ذلك، يقترح الموقع كذلك على المنعشين العقاريين خدمة الاستفادة من تتبع تطور ملفات طلبات القروض المُقدمة في الزمن الواقعي، بالإضافة إلى ضمان الحصول على القرض في أفضل وقت زمني. ومن بين المزايا الأخرى التي يوفرها الموقع كذلك، تمكين المنعشين العقاريين من التواصل مع محاور ملتزم أمام الزبناء ومكلف بملفات القروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ادريس بالممهدي
    منذ سنة واحدة

    تحياتي