https://al3omk.com/63577.html

الأسود يزأرون في وجه الطوغو بثلاثية في مباراة مثيرة

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا كبيرا على حساب نظيره الطوغولي، بثلاث أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة بملعب “أوييم”، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا 2017 المقامة بالغابون.

أسود الأطلس الذين زأروا ثلاث مرات في مباراة مثيرة حبست أنفاس الجماهير المغربية، أنهوا الشوط الأول متفوقين بهدفين مقابل واحد، قبل أن يضاعفوا الغلة في منتصف الشوط الثاني.

منتخب الطوغو كان سباقا للتهديف بعد مرور 5 دقائق من انطلاق المباراة، عبر كرة مباغتة للاعب “ماثيو دوسيفي”، قبل أن يعادل الكفة لأسود الأطلس اللاعب عزيز بوهدوز في الدقيقة 14.

المنتخب سيعود 7 دقائق بعد ذلك ليسجل هدفه الثاني في المباراة عبر اللاعب رومان سايس، قبل أن يضاعف النتيجة للأسود اللاعب يوسف الناصيري في الدقيقة 72، بعد مرور 12 دقيقة على دخوله للمباراة في تغيير قام فيه المدرب رونار في الشوط الثاني.

لاعبو المنتخب قدموا مستوى جيد في الشوطين، استطاعوا خلالهما السيطرة على معظم أطوار المقابلة، حيث خلقوا عدة فرص سانحة للتهديف، كانت سترفع نتيجة الأسود لأكثر من 3 أهداف لولا غياب التركيز.

وعقب هذا الفوز، أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في المجموعة بمجموع ثلاثة نقاط، خلف منتخب الكونغو الديمقراطية المتصدر بأربع نقاط، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثالث بنقطتين، أمام منتخب الطوغو فيتذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وكانت نتيجة التعادل التي انتهت عليها المقابلة التي جمعت مساء اليوم المنتخب الايفوراي بنظيره الكونغو الديمقراطية، قد أنعشت آمال المنتخب المغربي في الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية، إذا تمكن من الحفاظ على فوزه على منتخب الطوغو في ملعب “أوييم”.

وتنتظر الأسود مباراة صعبة أمام فيلة الكوت ديفوار، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يكفيهم التعادل للتأهل إلى الدور الثاني، دون انتظار المباراة الأخرى بين الطوغو الكونغو الديمقراطية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك