آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

السلامي يبرر هزيمة الرجاء في الديربي بغياب الطراوة البدنية والجاهزية

برر مدرب نادي الرجاء الرياضي، جمال السلامي خسارة فريقه للديربي 129 بغياب النجاعة الهجومية والجاهزية وصعوبة المباراة.

وأضاف السلامي في تصريح لقناة “الرياضية”، “كانت تنقص عناصر الفريق الطراوة البدنية، والأهداف التي تلقاها الفريق في ال15 دقيقة الأولى أثرت على المجموعة”.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام غريمه الرجاء الرياضي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب أيوب العملود في الدقيقة الخامسة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أشرف داري في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد رصيده من النقاط إلى 22 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، بينما تجمد رصيد نادي الرجاء الرياضي عند 19 نقطة في المركز الثاني.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من، أنس الزنيي، عمر بوطيب، عبد الجليل جبيرة، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، سند الورفلي، مروان الهدهودي، زكرياء الوردي، نوح وائل السعداوي، بدر بلهرود، بين مالانغو.

ودخل الوداد الرياضي بكل من، احمد رضا التكناوتي، وليد الكرتي، أشرف داري، العملود أيوب، يحيى جبران، يحيى عطية الله، سفيان المودن، أمين ابو الفتح، مؤيد اللافي، محمد أوناجم، أيوب الكعبي.

يشار إلى أنه عينت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، تعيين الحكم جلال جيد لقيادة مباراة “الديربي”، بمساعدة كل من مصطفى أكرداد ومحمد الرباني، بينما أسندت مهمة قيادة غرفة الفيديو المساعد “فار” للحكم الدولي رضوان جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *