مجتمع

أسامة وسليمة.. قصة كوبل مغربي تزوجا في “الباك” وهذا ردهما على منتقديهما (فيديو)

أسامة وسليمة

أثارت قصة زواج اليوتيوبرز المغربي أسامة وسليمة استغراب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسمت أراؤهم بين مؤيد لخطوتهما وبين معارض وداعي لعدم التشجيع عليها.

أسامة وسليمة كوبل مغربي من مدينة تازة قررا الزواج في صيف عام 2018 بعدما تعرفا على بعضهما خلال الدراسة سويا في نفس الفصل بالسنة الثانية بكالوريا، ليتوج ذلك بإنجابهما لطفل بعد مرور عام على ارتباطهما.

وكشف الثنائي في لقاء مع جريدة “العمق”، أن عائلتيهما عارضتا في البداية قرار زواجهما بحجة صغر سنهما وضرورة تركيزهما على دراستهما والبحث عن العمل أولا، مشيران إلا أنهما أصرا على موقفهما الشيء الذي دفعهم لمباركة هذا الزواج.

وأوضح الثنائي، أنهما لازالا يتابعان حاليا دراستهما الجامعية ويسعيان للعمل بعد ذلك، مشيران إلى أن الزواج مسؤولية كبيرة إلا أنهما يحاولان تدبر أمورهما وأنهما نجحا في ذلك خلال فترة زواجهما.

وعن كيفية عيشهما رفقة طفلهما وهما لازلا يتابعان دراستهما، أوضح أسامة أنه يعيل أسرته حاليا من خلال تقاعد والده المتوفى الذي يحصل عليه، وأنه ولج عالم اليوتوب بحثا عن مورد مادي يساعدهما على العيش الكريم إلى حين استكمالهما لدراستهما والعثور على وظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *