منوعات

تعرف على أفضل شركة تداول إسلامية لعام 2021 

أصبح الطلب مستمر على سوق تداول فوركس الاسلامي ولهذا تأثرت دول الخليج و تعاونت مع فوركس عبر الإنترنت من أجل تطوير ودعم هذه العملية بصورة كبيرة، وأصبح يوجد عدد كبير من وسطاء فوركس في جميع أنحاء العالم العربي تعرض حسابات فوركس متطابقة مع الشريعة الإسلامية ويوجد عديد كبير من المتداولين في هذه المنطقة و الذين يفصلون البحث عن افضل شركة تداول اسلامية للتداول من خلال الإنترنت .

لنتعرف على أفضل شركات تداول إسلامي لعام 2021

هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال تداول العملات ولكن ليس جميع هذه الشركات يتوفر لديها القواعد التي تتطابق مع الشريعة الإسلامية، وبعد القيام بالبحث حول افضل شركات تداول إسلامي في العالم توصلنا إلى أفضل شركتين وهما كالتالي:

شركة FXTM:هذه الشركة من أفضل الوسطاء وفقا لعدد كبير من العوامل التى تتميز بها فهي رافعة مالية متغيرة مرتفعة و مكافأة ترحيبية و تنفيذ سريع.

شركة AVATrade:هذه الشركة تخضع إلي هيئات رقابة متعددة وهذا ما يجعلها أمنة و يتوافر بها أيضا شروط تداول مريحة. 

ماذا يجب عليك معرفته قبل اختيار حساب فوركس الإسلامي.

إن حسابات فوركس العادية هي حرام في الإسلام وذلك بسبب وجود فوائد أو دفع رسوم على الفوائد، وبسبب تشابه حسابات فوركس العادية مع حسابات فوركس الاسلامية قد يختلط الأمر على البعض.

ولكن يجب العلم أن حساب فوركس الإسلامي على الرغم من أنه يشبة حساب تداول فوركس العادي و لكن لا يملك أي رسوم أو فوائد.

 كل حسابات فوركس الإسلامية ليس لديها أي نوع من أنواع رسوم المقايضة لأن عملية البيع والشراء التى تتم تكون من خلال مبالغ متماثلة لعملة واحدة مقابل عملة أخرى وهذا مع العلم بأن القيمة تختلف باختلاف التاريخ.

شركة  FXTM من أكثر الشركات خبرة.

 تعرض شركة FXTM  للمتداولين إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية المختلفة و ذلك لما تقدمة من أدوات متنوعة ومن هذه الأدوات إمكانية التداول بكل من : 

السلع. 

مؤشرات الأسهم.

 المعادن الثمينة.

السندات.

البيتكوين.

خيارات المؤشرات والعقود مقابل الفروقات.

الأسهم الفردية.

 صناديق الإستثمار.

أزواج العملات الرئيسية والثانوية.

وبالتالي فإن أهم ما يميز هذه الشركة أنها توفر نطاق واسع من الإمكانيات لكي توسع عملياته التجارية وها بطبيعة الحال  سيزيد معرفتك التداولية والاستثمارية.

من خلال التعامل مع شركة FXTM ستجد أنه يمكنك التعامل بالعملة الفورية ولا توجد فوائد في الحسابات الإسلامية والطبيعة التي تخلو من المقايضة في التداول الإسلامي.

  يمكن للمتداول أن يبقى تداوله مفتوح حتى صباح اليوم التالي و بدون رسوم تفرض عليه، أيضا مع ذلك إبقاء الوضعيات مفتوحة بشكل لا ينتهي و يتم محاكاة تداول العملات الفورية بشكل فعال جداً ولكن يتوقف هذا التداول على حركة سعر العملة ضمن تلك الفترة الزمنية 

تستطيع التواصل مع هذا الوسيط بطرق كثيرة ومختلفة منها محادثه التحية أو الهاتف أيضا يمكنك التواصل معه من خلال البريد الإلكتروني وتستطيع أن تتصل به قبل أن تفتح حساب معهم لكي تتلاشى طول الانتظار ومدى فائدة ودقة خدمة المتعاملين من خلال الإجابة على أسئلتك.

شركة AVATRADE من أفضل منصات التداول الإسلامية 

يتجاهل العديد من المتداولين جودة منصة التداول وذلك عند اختيار وسيط من خلال الإنترنت ولكن جودة منصة التداول مهمة جداً لأي شخص في مجال التداول.

تعرض شركة AVATrade الكثير من منصات التداول المتعددة و المختلفة وتقدم أدوات مختلفة لكي تساعد المتداولين على أخذ القرار الاستثماري بشكل مناسب.

 يمكنك من خلال هذه الشركة أيضا أن تختار منصات تداول  اخرى ومختلفة وهذا من خلال طلب إجراء تجارب مجانية وهذا الأمر يتوفر لك إذا كنت مبتدئاً حيث يستطيع فتح حساب تجريبي أو تدريبي لكي تعرف التسوق قبل أن تستخدم أموالك الحقيقية

 شركة AVATrade من شركات الوسطاء المرخصين من الجانب التشريعي وهذا يساعد في عمليات السحب والإيداع الخاص بك وبشكل سريع وفعال وفي العادة لا يلتزم المتداول بتداول عملات ذات أحجام مخصصة وثابتة طالما يتم ذلك في إطار التداول الإسلامي المتوافق مع قوانين والأحكام الشرعية الإسلامية ولكن السؤال هنا كيف يحقق الوسيط المال؟ فالإجابة بعد الاطلاع تكمن من خلال الفرق بين سعر العرض أيضا سعر الطلب لزوج عملات و هو ما يعرف بالسبريد أو الانتشار. 

عندما تفتح حساب مع شركة AVATRADE ، تقدم لك الشركة خدمات إضافية منها علاوات الإيداع و مسابقات التداول و الأخبارالإقتصادية والتحليلات الأساسية والتقنية والندوات من خلال الإنترنت والدورات الالكترونية أيضاً مواد تدريب فوركس وغيرها من خلال هذه الأدوات يمكنك تحسين مهارات التداول لديك وأيضاً تزيد من إمكانية ربحك. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *