https://al3omk.com/63696.html

هذه هي تشكيلة المنتخب المغربي أمام نظيره الطوغولي

من المتوقع أن يدخل المنتخب المغربي مساء اليوم، أمام نظيره الطوغو في المباراة التي ستجمع بينهما، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا بالغابون بالتشكيلة التالية:

منير المحمدي (حارس مرمى)، مروان دا كوستا، المهدي بنعطية (العميد)، حمزة منديل، نبيل درار، غانم سايس، كريم الأحمادي، عمر القادوري، مبارك بوصوفة، يوسف العربي وعزيز بوحدوز.

ويخوض المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم، مباراة حاسمة أمام نظيره الطوغولي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا بالغابون.

ويتطلع المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، إلى تجاوز الكبوة التي تعرض لها في الجولة الأولى، عندما سقط في فخ الهزيمة أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، من خلال الفوز على الطوغو في الجولة الثانية، لإنعاش حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى دور ربع نهائي.

ويتحتم على أسود الأطلس الفوز في الجولة الثانية، لأن أي نتيجة غير الانتصار، قد تعجل بخروجهم مبكرا من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وكان رينارد قد قال في مؤتمر صحفي، عقده أمس الخميس “أنا مرتاح للاستعداد ولنفسية اللاعبين، إنهم يستعدون بمعنويات مرتفعة، أكدت للاعبين أن يتمتعوا بالثقة، وشكرتهم على المستوى الذي قدموه أمام الكونغو الديموقراطية، لذلك طلبت منهم أن يواصلوا الأداء بنفس المستوى”.

وبخصوص مواجهته لأستاذه كلود لورا مدرب المنتخب الطوغولي، قال “إنه مدرب كبير، ونقطة قوته تتمثل في الواقعية، أنا أحترم هذا الرجل، لكن في الملعب لست صديقاً لأحد، وسأطوي صفحة الصداقة وأتخلى على كل مشاعري من أجل البحث عن الانتصار”.

ومن جهته، قال يوسف العربي، في المؤتمر الصحفي ذاتهـ، “نعرف جيدا المنتخب التوكولي، كما نعرف أيضا مدربه كلود لوروا، لامجال لتأكيد أهمية النزال الذي ينتظرنا”، مؤكدا أنها مباراة نهائية بالنسبة للمنتخب المغربي، لحاجة أسود جبل الأطلس للفوز بها.

تعليقات الزوّار (0)