آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

منعطف جديد داخل الرجاء.. وهبي يكشف لـ”العمق” جديد وضعية البيت الأخضر

نادي الرجاء البيضاوي

علق الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، سعيد وهبي، عن المعطيات المتداولة بشأن مغادرة السلامي للنادي بعد الهزيمة في الدورة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف وهبي في تصريح لجريدة “العمق الرياضي”، أن مدرب الفريق جمال السلامي مستمر مع الفريق وليس هناك أي نية للتخلي عنه في الظروف الحالية التي يعيشها الفريق.

وتابع الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، أن الفريق ملزم بالحفاظ على الاستقرار التقني في ظل الاستحقاقات الخارجية التي تنتظره خلال الأسابيع الأربعة المقبلة بداية من مواجهة نادي بيراميدز المصري ذهابا وإيابا.

وأوضح المصدر ذاته، أن مساهمة أعضاء المكتب المديري في ظل الوضع الحالي كبيرة، مشيرا إلى أن الجميع مستعد لمواصلة الجهود خدمة للنادي من اجل تجاوز الوضعية التي يعيشها الفريق.

وأشار وهبي إلى أن النادي مستمر وسيتجاوز الوضع الحالي سواء بتواجد سعيد وهبي أو السلامي أو غيرها من الأسماء وأن عشق مكونات الفريق للنادي لا يمكن أن ينازعهم فيه أحد، وأن الرهان هو تجاوز الأزمة الحالية.

وكان الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، قدم استقالته من منصبه، كرد فعل على عدم رضاه عن القرار الذي خرج به المكتب المديري للفريق الأخضر بالإبقاء على جمال السلامي كمدرب للفريق، وعلى الأوضاع التي وصل إليها النادي.

وحسب وثيقة الاستقالة التي وجهها محفوظ لرئيس النادي رشيد الأندلسي، فإن قرار تقديم الاستقالة يعود لما آلت إليه الأوضاع داخل النادي، والتي وصفها محفوظ بأنها تتسم بعدم وضوح الرؤيا في التسيير سواء على المستوى المالي أو التقني أو الإداري، خاصة من حيث اتخاد القرارات داخل المكتب المديري.

وكان فريق الرجاء الرياضي أعلن تثبيب مدربه جمال السلامي في منصبه، على خلفية الاجتماع الذي عقده الطرفان لتحديد مستقبل الإطار الوطني لافقة الفريق الأخضر.

وأكد الرجاء الرياضي على صفحاته الرسمية أن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري، عقدت اجتماعا مع مدرب الفريق جمال السلامي، ناقشت خلاله اللجنة الوضعية التقنية الحالية للفريق مع المدرب، الذي أكد استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي، مضيفا أن السلامي أبدى قبوله، بدون قيد أو شرط، كل قرار صادر عن المكتب المديري بهذا الخصوص.

وأوضح الفريق الأخضر أنه عقب هذا الاجتماع، عقد المكتب المديري اجتماعا خلص إلى تثبيت جمال السلامي كمدرب للفريق الأول بالأغلبية المطلقة، بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى التي تواجه النادي والاستحقاقات التي ينافس عليها وحقاظا على استقراراه التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *