خارج الحدود، سياسة

الرئيس الموريتاني يخصص استقبالا رسميا لوفد عن “انفصاليي البوليساريو”

خصص الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، استقبالا رسميا، لوفد من انفصاليي جبهة البوليساريو يقوده البشير مصطفى السيد، الوزير المستشار برئاسة الجهورية الوهمية المكلف بالشؤون السياسية.

وذكرت تقارير إعلامية، أن الوفد الانفصالي سلم رسالة خطية من إبراهيم غالي رئيس الكيان الوهمي، إلى الرئيس الموريتاني ولد الشيخ الغزواني، تناولت تطورات قضية الصحراء والعلاقات الثنائية.

وفي الوقت الذي نشرت فيه وكالة أنباء “البوليساريو” الخبر، وصحف جزائرية، لم يتناول الإعلام الموريتاني الرسمي خبر استقبال الغزواني للوفد الانفصالي، في حين كشفت مصادر متفرقة، أن الرئيس الموريتاني تردد كثيرا في استقبال مبعوث رئيس الكيان الوهمي والذي ظل لأيام في العاصمة نواكشوط ينتظر استقباله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ولد علي
    منذ 3 سنوات

    المهم هو من الواجب على فرنسا ان تفتح قنصلية لها في الداخلة أو العيون دون تأخير كتشجيع للدول الأروبية الأخرى ولاكن ف نفس الوقت ولأهم يجب على المغرب ان يفتح مقر لبعض نواب الوزارة ك نائب وزير الخارجية ونائب وزير الداخلية أو وزير الدولة وما الى ذالك وهذا سيزيد من تشجيع الدول على افتتاح لقنصليتها هناك

  • ولد علي
    منذ 3 سنوات

    بصراحة اذا كانت موريتانيا الشقيقة فعلا محايدة في هذا النزاع المفتعل فيجب ان تسحب الأعتراف بجمهورية الكذابة وأن لا يستقبل أي وفد منها من طرف رئيس الدولة، ممكن ان يستقبل كمواطن عادي جزائري أو مغربي وليس ك وفد