المنتخب المغربي يرفع شعار

المنتخب المغربي يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام الطوغو

20 يناير 2017 - 10:23

يلتقي المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، بالمنتخب الطوغولي، في مقابلة قوية، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، حيث سيحاول فيها الأسود الحفاظ على حظوظهم في التأهل إلى دور الثمانية، بعد أن خسر في أول مقابلة له أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف.

ويرفع أسود الأطلس، في مواجهتهم لمساء اليوم، شعار "لا بديل عن الفوز"، خصوصا وأنهم مهددون بالخروج المبكر من البطولة في حالة خسارتهم أمام المنتخب الطوغولي، الذي تعادل في أول مقابلة له أمام منتخب كوت ديفوار حامل اللقب.

ومن المنتظر أن يلجأ الفرنسي هيرفي رونارد، إلى إجراء بعض التغيرات على تشكيلة المنتخب خلال المواجهة أمام رفاق أديبايور، بعدما عجزت مجموعة من اللاعبين الذين دفع بهم أمام الكونغو في استغلال فرص التهديف التي سنحت للفريق، حيث ينتظر أن يدفع بالمهاجمين يوسف العربي، ويوسف الناصري، ولاعب خط الوسط فيصل فجر، لتحقيق نتيجة تمكن الأسود من البقاء في البطولة.

وقال رونارد في مؤتمر صحفي، عقده أمس الخميس "أنا مرتاح للاستعداد ولنفسية اللاعبين، إنهم يستعدون بمعنويات مرتفعة، أكدت للاعبين أن يتمتعوا بالثقة، وشكرتهم على المستوى الذي قدموه أمام الكونغو الديموقراطية، لذلك طلبت منهم أن يواصلوا الأداء بنفس المستوى".

وبخصوص مواجهته لأستاذه كلود لورا مدرب المنتخب الطوغولي، قال "إنه مدرب كبير، ونقطة قوته تتمثل في الواقعية، أنا أحترم هذا الرجل، لكن في الملعب لست صديقاً لأحد، وسأطوي صفحة الصداقة وأتخلى على كل مشاعري من أجل البحث عن الانتصار".

ومن جهته، قال يوسف العربي، في ذات المؤتمر الصحفي "نعرف جيدا المنتخب التوكولي، كما نعرف أيضا مدربه كلود لوروا، لامجال لتأكيد أهمية النزال الذي ينتظرنا"، مؤكدا أنها مباراة نهائية بالنسبة للمنتخب المغربي، لحاجة أسود جبل الأطلس للفوز بها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

قاعات رياضية

جمعية تطلق عريضة إلكتورنية للمطالبة بإعادة فتح القاعات الرياضية بالمغرب

في حوار مع العمق: مالك.. حارس مغربي أبهر الألمانيين وطموحه حمل القميص الوطني (فيديو)

الوداد يرتقي للمركز الثاني بعد تعادل الرجاء وخسارة بركان

تابعنا على