مجتمع

كلفت ميزانية كبيرة.. مراحيض عمومية مغلقة في وجه البيضاويين وجناباتها تفوح منها روائح كريهة (فيديو)

رغم تخصيص ميزانية تقدر لـ60 مليون سنتيم من أجل إنجاز مراحيض عمومية بقلب العاصمة الاقتصادية للمملكة الدار البيضاء، إلا أنها لا تزال إلى حدود اليوم مغلقة في وجه البيضاويين.

وتعرف المراحيض العمومية، انتشارا كبيرا للأزيال بجنباتها بالإضافة إلى انبعاث روائح كريهة، وهو الأمر الذي أصبح يثير استياء المواطنين.

وفي هذا الإطار، قال الفاعل الجمعوي المهدي لمنية، إن جنبات هذه المراحيض، أصبحت تفوح منها رائحة البول، بالإضافة إلى انتشار الأزيال بجنباتها، مشيرا إلى أن المواطنين يستحقون مراحض عمومية تحافظ على سلامتهم الصحية وتحفظ كرامتهم.

وأوضح في نصريح لجريدة “العمق”، أنه خصصت ميزانية ضخمة لإنجاز المراحيض، ولا يعقل تخصيص مبالغ ضخمة، في مقابل ذلك يجد المواطن المرحاض العمومي مغلقا في وجهه، مطالبا بتدخل الجهات المعنية لمحاسبة المسؤولين على هذه الوضعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • جمال الكتاني
    منذ 3 سنوات

    الحالة هي الحالة الحال ما يتغير ما دام العقلية الخامجة لم تتغير ،سواء بالبنية التحتية لا حياة لمن تنادي كل الشعوب تتقدم الا المغربي جائهم ملك من طينة الملائكة ولم يسيروا في الطريق الذي اختاره لهم ليلتحقوا بالركب كما اراده هدا الملك الذي تمنت كل الدول ان يكون من طينتها ويقودها لا يكن لهذا الرجول ان يحرس ويراقب كل كبير وصغيرة .