الكرة العالمية

السنغال أول المتأهلين في الكان بفوزها على زيمبابوي بـ1-0

19 يناير 2017 - 22:15

تأهل المنتخب السنغالي إلى دور ربع نهاية كأس إفريقيا للأمم المقامة بالغابون، عقب فوزه على منتخب زيمبابوي بهدفين نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب فرانسفيل، برسم منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثانية.

وسجل هدفي المنتخب السينغالي في هذه المباراة التي قادها الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، كل من ساديو ماني في الدقيقة 9، وهنري سايفت في الدقيقة 14، ليكون بذلك أول منتخب يتأهل إلى الدور الثاني في “الكان 2017”.

وعقب هذا الفوز، وهو الثاني له على التوالي بعد الأول ضد منتخب تونس 2-0، عزز منتخب السنغال مركزه في صدارة المجموعة الثانية بمجموع ست نقاط، متبوعا في المركز الثاني بالمنتخب التونسي برصيد ثلاث نقاط ، ومنتخبي الجزائر والزيمبابوي في المركز الثالث بنقطة واحدة .

وكان المنتخب التونسي قد فاز في وقت سابق اليوم على نظيره الجزائري بهدفين لواحد، سجلهما كل من الجزائري عيسى ماندي ضد مرماه في الدقيقة 50 ونعيم السليتي من ضربة جزاء في الدقيقة 66، فيما وقع هدف المنتخب الجزائري سفيان هني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1) .

وستقام الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الثانية يوم الاثنين المقبل حيث يلتقي المنتخب السنغالي مع نظيره الجزائري، والمنتخب التونسي مع الزيمبابوي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

مدرب أتلتيكو مدريد الكرة العالمية

إصابة مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بفيروس “كورونا” المستجد

الكرة العالمية

أموال سعودية تضع نادي مارسيليا الفرنسي ضمن أهدافها

الكرة العالمية

طاليب لـ”العمق”: عودة البطولة أنقذت اللاعبين من “الموت”.. والقرار كان منتظرا

تابعنا على