آخر أخبار الرياضة

لخصم: أبو زعيتر شتمني وهددني ولم يتقبل الهزيمة أمام الكندي “أندري”

01 أبريل 2021 - 20:00

اتهم البطل السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ” مصطفى لخصم، البطل المغربي الحامل للجنسية الألمانية أبوبكر زعيتر بتهديده وشتمه.

لخصم أكد في فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أن أبو بكر زعيتر مقاتل الفنون المختلطة اتصل به برقم غير معروف وانهال عليه بالسب والشتم، كما تعرض له، على حد قوله، بالتهديد.

وأوضح لخصم أن سبب غضب زعيتر، يعود لتصريحاته التي انتقد فيها المبررات التي خرج بها الأخير بعد هزيمته السبت الماضي، أمام المقاتل الكندي مارك أندري باريولت في البطولة العالمية “UFC”.

وقال لخصم إن المقاتلين عثمان وأبو بكر زعيتر “دون المستوى”، وأنهما “لا يتوفران على مؤهلات تسمح لهما بالقتال في المسابقات العالمية”، مشيرا إلى أن الأخوين زعيتر يواجهان خصوما أقل من المستوى المطلوب، وأن الرياضيين المحترفين يتقبلون الهزيمة ويتمتعون بأخلاق وروح رياضية عالية، مقدما المثال بالمقاتل الروسي محمد نور محمدوف.

وكان عثمان زعيتر وجه انتقادات لاذعة للحكم الذي أدار نزال أخيه أبو بكر أمام المقاتل الكندي أندري باريولت، مشيرا إلى أن الحكم أثر على نتيجة اللقاء بأخطاء مؤثرة، ولم يكن مسؤولا عن حياة المقاتلين، معتبرا أنه أبو بكر هو من فاز بالنزال، وأنهم سيتقدمون بشكوى ضد هذا الحكم.

وأوضح المتحدث ذاته في منشور سابق له على صفحته الرسمية على “انستغرام”، أن الحكم ارتكب خطأ هدد سلامة أبو بكر، عبر مواصلته للنزال رغم سقوط واقي أسنانه، وأن ذلك كان بإمكانه أن يؤدي لكسر الأسنان ومشاكل صحية كبيرة، مشيرا إلى أن الحكم عليه أن يكون محايدا ويقوم بعمله بطريقة احترافية، دون ترك مجال للمشاعر الشخصية.

هذه التصريحات لم يتقبلها لخصم، مؤكدا أن هزيمة “أبو بكر” القاسية أمام منافسه الكندي، تعود لقلة الإعداد اللازم، مشيرا إلى أن زعيتر لم يكن أبدا على استعداد تام لخوض نزال من هذا الحجم، معتبرا أن الهزيمة التي تعرض لها كانت مستحقة رافضا في الوقت نفسه تبرير الخسارة بسوء الأداء التحكيمي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية آخر أخبار الرياضة

كأس العرش.. الوداد البيضاوي يمطر شباك وادي زم ويتأهل لدور الربع

آخر أخبار الرياضة

وسط أجواء ضبابية.. يوسفية برشيد يخطف تعادلا ثمينا من الجيش الملكي

آخر أخبار الرياضة

التعادل يحسم لقاء المغرب الفاسي وشباب المحمدية والدفاع الجديدي وإتحاد طنجة

تابعنا على