آخر أخبار الرياضة

الجيش الملكي يرتقي للمركز الثالث بعد الفوز على مستضيفه اتحاد طنجة

02 أبريل 2021 - 19:10

واصل فريق الجيش الملكي عروضه القوية، بعد الفوز على حساب اتحاد طنجة بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية مركب ابن بطوطة بطنجة لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم هشام التمسماني.

وافتتح الفريق العسكري نتيجة المباراة عن طريق لاعبه المالي أبو بكر تونغارا في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة ذكية من زميله أنور ترخات، قبل أن يضاعف الضيوف حصة التسجيل بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب رضا سليم إثر مجهود مميز من عبد الإله عميمي.

وتحصل “فارس البوغاز” على ضربة جزاء في الدقيقة الـ65 من زمن الشوط الثاني، دون أن يتمكن البديل الغابوني أكسيل مايي من تقليص الفارق بعد تألق لافت لحارس الضيوف أيوب لكرد، غير أن الفريق الطنجي نجح بعد ذلك في تقليص النتيجة عند الدقيقة 83 عن طريق يوسف أنور، هدف لم يكن كافيا لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد.

ودخل ادريس لمرابط مدرب اتحاد طنجة هذه المباراة بكل من، هشام المجهد، أيوب الجرفي، أحمد الشنتوف، يوسف أنور، عبد المطلب فوزي، طارق أستاتي، كوناتي يوسوفا، محمد الشيبي، توفيق إجروتن، حاتم الوهابي، نعمان أعراب.

من جهته اعتمد المدرب البلجيكي سفين فندربروك على كل من، أيوب لكرد، عمر الجيراري، أنور ترخات، عبد الإله عميمي، جوظيف غنادو، أبو بكر تونغارا، رضا سليم، سانشيز ألبيرتو، إبراهيم الدحموني، ربيع حريمات، محمد الخلوي.

وواصل الفريق العسكري سلسلة نتائجه الإيجابية منذ التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فندربروك، حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة منذ إشرافه على النادي.

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الجيش الملكي للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ13، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

مولوديّة وجدة يقتنص نقطة ثمينة من ميدان الوداد الرياضي

آخر أخبار الرياضة

مصدر لـ”العمق”: جامعة الكرة تتأهب لإحداث تغييرات كبيرة في الإدارة التقنية

آخر أخبار الرياضة

“الكاف” يحدد موعد إجراء قرعة نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

تابعنا على