آخر أخبار الرياضة

أنس جبرون يقود المغرب التطواني لتحقيق فوز كبير أمام نهضة الزمامرة

03 أبريل 2021 - 17:00

تمكن نادي المغرب التطواني من تحقيق فوز كبير أمام نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وتألق اللاعب أنس جبرون خلال المباراة، حيث سجل للمغرب التطواني الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة، قبل أن يعود لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، فيما ضاعف النتيجة اللاعب الخلوة بهدف ثالث في الدقيقة 53.

وشهدت المباراة إشهار الحكم سمير الكزاز بطاقة حمراء في وجه لاعب المغرب التطواني ولاد عبد الوهاب رشدي في الدقيقة 85، بعدما كان قد وجه البطاقة الحمراء إلى زميله الدرويش، قبل أن يتراجع عنها عقب احتكامه لتقنية “الفار”.

وبهذه النتيجة، رفع نادي المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 12 في المركز التاسع إلى جانب أندية نهضة بركان والمغرب الفاسي ويوسفية برشيد، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 6 نقاط في المركز الأخير.

المغرب التطواني دخل المباراة بكل من يحيى الفيلالي، أنس جبرون، حمزة الموساوي، عادل حسناوي، مصطفى اليوسفي، سليمان دريوش، نوصير عبد اللطيف، محمد كمال، هشام الخلوة، سفيان ازنابط، محسن العشير.

ودخل نادي نهضة الزمامرة بكل من ياسين الحواصلي، نوفل زنان، إبراهيم النقاش، امين تغزوي، ياسين البحري، لحسن دحدوح، محمد رضواني، سماكي ايسكو، مهدي خالص، يومونكادي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

دوري أبطال أوروبا آخر أخبار الرياضة

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيعاقب الأندية التي تشارك في “دوري السوبر”

آخر أخبار الرياضة

وسط أجواء ضبابية.. يوسفية برشيد يخطف تعادلا ثمينا من الجيش الملكي

آخر أخبار الرياضة

مولوديّة وجدة يقتنص نقطة ثمينة من ميدان الوداد الرياضي

تابعنا على