خارج الحدود

الأمير الأردني حمزة بن الحسين في تسجيل صوتي جديد: لن ألتزم بالأوامر

05 أبريل 2021 - 17:00

أعلن ولي عهد الأردن السابق الأمير حمزة بن الحسين الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثاني في تسجيل صوتي متداول عبر موقع “تويتر” أنه “لن يلتزم بالأوامر” بعدما اتهم بزعزعة “أمن الأردن واستقراره”.

وقال الأمير “أنا لن أتحرك لأني لا أريد أن أصعد الآن، لكن أنا بالتأكيد لن التزم، بالتأكيد لن التزم عندما يقال لي ممنوع أن أخرج وأن أغرد وأن أتواصل مع الناس وفقط مسموح لك أن ترى العائلة”، على حد ما جاء في التسجيل الصوتي المنسوب له والذي يتحدث فيه عبر الهاتف.

وتابع الأمير حمزة في التسجيل المتداول “أن يأتي رئيس أركان ويقول لي هذا الكلام، هذا غير مقبول بأي شكل من الأشكال. حاليا أنتظر الفرج لنرى ما سيحصل”.

وكان رئيس أركان الجيش اللواء يوسف الحنيطي توجه السبت إلى منزل الأمير حمزة طالبا منه “التوقّف عن تحرّكات ونشاطات تُوظّف لاستهداف أمن الأردن واستقراره”.

وأشار الأمير في التسجيل الصوتي إلى أنه سجل كلام الحنيطي ووزعه على معارفه وأهله “على أساس إن حصل أي شيء”.

وأمس الأحد، قال نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي إن تحقيقات الأجهزة الأمنية أثبتت أن نشاطات وتحركات الأمير حمزة وأشخاص آخرين من الحلقة المحيطة به “تستهدف أمن الأردن واستقراره”.

وأوضح أن “الأجهزة الأمنية تابعت عبر تحقيقات شمولية حثيثة قامت بها القوات المسلحة ودائرة المخابرات والأمن العام على مدى فترة طويلة نشاطات وتحركات للأمير حمزة بن الحسين والشريف حسن بن زيد وباسم عوض الله وأشخاص آخرين”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معاد منذ أسبوعين

إدا لم يريد أن يطبق الأوامر فئنه متورط في القضية المنسوبة له الأردن عداد صعب ويريدون أن يزعزعو إسقراره كي يصلو إلى مبتغاهم ولقد فشلو في المشروع الذي كانو يخطيطون له وهو نفس المشروع الدي نجح لهم في سوريا والعراق وليبيا الدي شردو وهجرو الأرضي ودمرو الجيوش لهدا عليه أن يطبق الأوامر أو يجرد من الحصانة والقب الأمير ويعزل على العائلة الملكية ويبقا تحت الحرسة الإستخبارتية مدة تصل إلى عشرين عام هو ومن مورط. معه في قظية زعزعة إسقرار مملكة

مقالات ذات صلة

خارج الحدود

ارتفاع ضحايا حادث خروج قطار عن سكته بمصر إلى 11 قتيلا 98 جريحا

خارج الحدود

القضاء التونسي يدين زوجة زين العابدين بن علي بـ6 سنوات سجنا

خارج الحدود

مقتل شاب من أصل إفريقي يُشعل احتجاجات جديدة بأمريكا واعتقال الشرطية مُطلقة النار

تابعنا على