أخبار الساعة

إعفاء محافظ الأملاك العقارية بالحاجب وتنقيله إلى تازة

05 أبريل 2021 - 19:15

علمت جريدة “العمق” أن المحافظ العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، أصدر يوم الجمعة الماضي، قرارا يقضي بإعفاء المحافظ على الأملاك العقارية بالحاجب من مهامه كمحافظ وتنقيله إلى المحافظة العقارية لتازة كإطار عادي.

وكانت النقابة الوطنية للمحافظة العقارية بالحاجب، قد استنكرت في بلاغ لها، تتوفر “العمق” على نسخة منه، ما اعتبرته “مغالطات خطيرة وخلطا مقصودا بين الأحداث وقرارات تحكمية تضمنتها مذكرة داخلية تحت عدد 01/2021 بتاريخ 1 أبريل المنصرم، من طرف محافظ الحاجب، خلقت غضبا شديدا في صفوف جميع المستخدمين بالمصلحة”.

وأوضح بلاغ النقابة، أن المحافظ المعفي “منع المستخدمين من التنقل بين الطابق الأرضي والأول بين مصالحها دون أي سند قانوني”، مدينين “إقحام أحداث 13 يناير المنصرم التي أدت إلى تقديم شكاية من طرف 5 موظفين بالمركب بخصوص تعرضهم للسب والقذف والتجريح بالكلام النابي من إحدى المستخدمات وعدم توجيه مراسلة في الموضوع إلى المصالح المركزية”.

هذا وقد حاولت جريدة “العمق” أخذ رأي المسؤول المعني في الموضوع، لكنه رفض الإدلاء بالتعليق على الإعفاء، مكتفيا بالإشارة إلى إنه يحترم كافة قرارات المصالح المركزية للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

“التوقيت الرمضاني” يثير استياء نقابة ببني ملال

أخبار الساعة

الخياري ينتقد توثيق تسليم المساعدات الإنسانية للمعوزين

أساتذة جامعيون يتظاهرون بتطوان تنديدا بـ"عدم جدية" الوزارة ومقاربتها "الأحادية" أخبار الساعة

أساتذة جامعيون يتظاهرون بتطوان تنديدا بـ”عدم جدية” الوزارة ومقاربتها “الأحادية”

تابعنا على