سياسة

سيناتور أمريكية: المغرب متفوق علينا في البنية التحتية ونسعى لنكون في مستوى المملكة (فيديو)

عبرت السيناتور الأمريكية، كارول موسلي براون، عن الحزب الديمقراطي، عن إعجابها بالبنية التحتية بالمغرب، حيث أشارت إلى أن الطريق السيار بين الدار البيضاء والرباط، أحسن حال من تلك الموجودة بشيكاكو.

براون التي حلت ضيفة على حزب الاتحاد الاشتراكي، عبرت عن سعادتها بزيارة المغرب لرابعة مرة، وعلى الترحاب الذي حظيت به في مقر حزب الوردة، مضيفة أنها معجبة جدا بالمغرب ليس فقط لجماله ولكن أيضا لمستوى البنيات التحتية.

وأضافت المتحدثة، أنها في طريقها من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه الرباط لاحظت أن الطريق السيار أحسن حالا من الطريق بشيكاكو، مبرزة أن جو بايدن الذي تعمل معه منذ 30 سنة له مشروع لتحسين البنية التحتية حتى تكون في مستوى نظيرتها بالمغرب.

وأشارت بروان، إلى أن زيارتها للمغرب، ليست رسمية، بل هي شخصية، وأيضا لكونها سفيرة سابقة، ومستشارة بمجلس الشيوخ سابقا، مضيفة أنها تأمل في أن تعمل مع المغرب وحزب الاتحاد الاشتراكي والكاتب الأول للحزب في كل ما يتقاسمه البلدان من قيم الديمقراطية والسلام.

وحلت السيناتور الأمريكية، كارول موسلي براوان، وهي أول أمريكية من أصول إفريقية تدخل مجلس الشيوخ الأمريكي كسيناتور عن الحزب الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، ضيفة على حزب الاتحاد الاشتراكي.

الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، أوضح أن زيارة السيناتور الأمريكية إلى المغرب بدعوة من حزبه، تدخل في إطار سياقين، الأول مرتبط بالجائحة التي يعرفها العالم والثاني، بالتطورات الأخيرة التي عرفتها القضية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Driss
    منذ 3 سنوات

    آآآآآآلحكومة عنداكوم يحسابليكوم هادشي بصح. باس تشوف الحقيقة اكتب على "Google ا "america highway""