سياسة

سيناتور أمريكية: المغرب متفوق علينا في البنية التحتية ونسعى لنكون في مستوى المملكة (فيديو)

06 أبريل 2021 - 14:30

عبرت السيناتور الأمريكية، كارول موسلي براون، عن الحزب الديمقراطي، عن إعجابها بالبنية التحتية بالمغرب، حيث أشارت إلى أن الطريق السيار بين الدار البيضاء والرباط، أحسن حال من تلك الموجودة بشيكاكو.

براون التي حلت ضيفة على حزب الاتحاد الاشتراكي، عبرت عن سعادتها بزيارة المغرب لرابعة مرة، وعلى الترحاب الذي حظيت به في مقر حزب الوردة، مضيفة أنها معجبة جدا بالمغرب ليس فقط لجماله ولكن أيضا لمستوى البنيات التحتية.

وأضافت المتحدثة، أنها في طريقها من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه الرباط لاحظت أن الطريق السيار أحسن حالا من الطريق بشيكاكو، مبرزة أن جو بايدن الذي تعمل معه منذ 30 سنة له مشروع لتحسين البنية التحتية حتى تكون في مستوى نظيرتها بالمغرب.

وأشارت بروان، إلى أن زيارتها للمغرب، ليست رسمية، بل هي شخصية، وأيضا لكونها سفيرة سابقة، ومستشارة بمجلس الشيوخ سابقا، مضيفة أنها تأمل في أن تعمل مع المغرب وحزب الاتحاد الاشتراكي والكاتب الأول للحزب في كل ما يتقاسمه البلدان من قيم الديمقراطية والسلام.

وحلت السيناتور الأمريكية، كارول موسلي براوان، وهي أول أمريكية من أصول إفريقية تدخل مجلس الشيوخ الأمريكي كسيناتور عن الحزب الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، ضيفة على حزب الاتحاد الاشتراكي.

الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، أوضح أن زيارة السيناتور الأمريكية إلى المغرب بدعوة من حزبه، تدخل في إطار سياقين، الأول مرتبط بالجائحة التي يعرفها العالم والثاني، بالتطورات الأخيرة التي عرفتها القضية الوطنية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Driss منذ أسبوعين

آآآآآآلحكومة عنداكوم يحسابليكوم هادشي بصح. باس تشوف الحقيقة اكتب على "Google ا "america highway""

مقالات ذات صلة

سياسة

الملك يعزي في وفاة رئيس تشاد: رجل دولة كبير خدم أمته وتوفي مدافعا عن وحدة بلاده

سياسة

بوريطة يتباحث مع نظرائه بقطر والكويت وإندونيسيا ويشيد بمواقفهم حول الصحراء

سياسة

رسميا: إطلاق بوابة “إدارتي” ومنع الإدارات من مطالبة المواطنين بتصحيح الإمضاء

تابعنا على