سياسة

إعلام الانفصاليين يحذف خبرا عن مقتل “ولد البندير” في قصف للجيش المغربي (صور)

08 أبريل 2021 - 13:30

أقدمت ما يسمى بـ”وكالة الأنباء الصحراوية” على حذف خبر يؤكد مقتل قائد سلاح الدرك بحبهة البوليساريو المسمى “الداه ولد البندير” في قصف للجيش المغربي بمنطقة “كديم الشيح”.

وقتل القيادي العسكري بالجبهة الانفصالية في قصف، الثلاثاء، نفذته القوات المسلحة الملكية المغربية بطائرة مسيرة، بعد اقتحامه وآخرين للجدار الأمني، وهو الخبر الذي أوردته وكالة أنباء الانفصاليين على موقعها قبل أن تحذفه بعد ذلك.

وقالت الوكالة في خبرها المحذوف، نقلا عن ما يسمى بـ”وزارة الدفاع في الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية”ه “استهشد أمس الثلاثاء قائد سلاح الدرك الوطني الشهيد الداه البندير، بميدان الشرف، أين كان في مهمة عسكرية بمنطقة روس إيرني بالتفاريتي”.

يشار إلى أن منتدى “فار-ماروك”، وهو صفحة غير رسمية للقوات المسلّحة المغربية على “فيسبوك”، أكد إنّه “بعد عملية استخبارتية وعسكرية دقيقة، قامت القوات المسلّحة الملكية برصد وتتبّع تحرّكات مشبوهة داخل المناطق العازلة لقياديين من البوليساريو، من بينهم زعيم التنظيم الإرهابي ومجموعة من كبار معاونيه”.

وأضاف المنتدى أنه تمّ “استهداف التحرّك، ما أسفر عن مقتل عدّة عناصر قيادية، من ضمنهم قائد ما يسمّى بالدرك في التنظيم الإرهابي ونجاة المدعو ابراهيم غالي”، الأمين العام لجبهة بوليساريو.


 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ولد علي منذ أسبوعين

لقد أصبح رأس شنقريحة ساخنًا ، ألا يوجد من يكسر له قرونه؟ عصابة المرادية هذه بدات اتقاقي دجاجة بغات تبيض شي بيضة، الوقت بداء يتقرب، لذلك اليقظة اليقظة ثم اليقظة مرة أخرى اعتقد ان الحرب على وشك البداية، اذن السلاح السلاح السلاح ، لا تفريط في السلاح الدفاعي والهجومي!

مقالات ذات صلة

الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي سياسة

لشكر: العثماني يشتغل خارج ميثاق الأغلبية .. وبنكيران لم يحافظ على واجب التحفظ

سياسة

بوريطة يتباحث مع نظرائه بقطر والكويت وإندونيسيا ويشيد بمواقفهم حول الصحراء

سياسة

رسميا: إطلاق بوابة “إدارتي” ومنع الإدارات من مطالبة المواطنين بتصحيح الإمضاء

تابعنا على