آخر أخبار الرياضة

صفعة جديدة للانفصاليين.. “الليغا” تختار الصحراء المغربية للترويج للكلاسيكو الأشهر في العالم (فيديو)

10 أبريل 2021 - 11:00

تتوالى الصفعات التي تتلقاها جبهة “البوليساريو” الانفصالية من طرف المجتمع الدولي، فبعد قرار حزب الرئيس الفرنسي ماكرون بتأسيس فرع له بمدينة الداخلة، قبل يومين، اختارت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، الصحراء المغربية من أجلل الترويج لمباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد، المزمع إقامتها مساء اليوم السبت.

ونشرت الليغا فيديو ترويجي لمباراة الكلاسيكو في 27 مدينة عبر العالم، حيث أنتجت عددا من “الكبسولات” في المدن الأكثر غرابة وإثارة، ومن بينها مدينة الداخلة بالصحراء المغربية، حيث ستعرض على مختلف الشبكات والقنوات الرياضية العالمية، وهو ستزيد من إشعاع الداخلة سياحيا وعالميا.

ويظهر في شريط الفيديو، عبارة “المغرب” مع مشاهد لشاب يضع علما لشعاري ريال مدريد وبرشلونة وسط صحراء مدينة الداخلية، في مشهد بانورامي ساحر لأمواج البحر ورمال الصحراء الذهبية.

ووفق مصادر إعلامية، فإن هذا الإعلان جاء عقب زيارة قام بها وفد إسباني لكبرى مدن الصحراء المغربية، ضم مديرة الكرة النسوية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم النسوية ماريا تاتو ميرا، والمدرب الرياضي لنادي أتلتيك بيلباو النسوي خوسيبا أغيري، لمنشآت النادي البلدي النسوي للعيون، ومرافق المركب الرياضي الشيخ محمد لغضف، وقاعات الرياضية أخرى بالعيون.

وحسب المصادر ذاتها، فإن هذه العملية جاءت بالتعاون مع المجلس الإقليمي للسياحة في الداخلة وادي الذهب، وذلك بهدف الترويج “للكلاسيكو” لإعطاء رؤية عالمية للمدن المختلفة التي رفعت فيها “لاليغا” علمها مثل الداخلة.

يُشار إلى أن أنظار الملايين من محبي “الليغا” الإسبانية ستتجه، مساء اليوم السبت، إلى مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، علما أن برشلونة يحتل الرتبة الثانية بـ65 نقطة، فيما يوجد ريال مدريد في المركز الثالث بـ63 نقطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

[email protected] منذ شهرين

فیروس بوخروبه وازلمه اقامو فی الارض فسادا

محمد بونوار من المانيا منذ شهرين

تم حذف الداخلة من الاشهار لاسباب مجهولة .

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية آخر أخبار الرياضة

الوداد يتلقى هزيمة مُرَّة بميدانه أمام “شيفز” في نصف نهائي أبطال إفريقيا

آخر أخبار الرياضة

البياض يحسم مواجهة أولمبيك أسفي والمغرب التطواني

آخر أخبار الرياضة

السلطات المغربية ترفض الترخيص بحضور الجماهير في مواجهة الوداد و”تشيفز”

تابعنا على