الكاميرون تتصدر مجموعتها بعد فوزها على غينيا بيساو بـ2-1

الكاميرون تتصدر مجموعتها بعد فوزها على غينيا بيساو بـ2-1

18 يناير 2017 - 21:34

فاز المنتخب الكاميروني على نظيره منتخب غينيا بيساو بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب انغوندجي في ليبرفيل، برسم الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الأولى في نهائيات الدورة الـ31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم، التي تحتضنها الغابون إلى غاية يوم خامس فبراير القادم.

وسجل هدفي منتخب الكاميرون اللاعبان سيباستيان سياني (د61) ومايكل نغادو-نغادجوي (79د)، فيما وقع هدف منتخب غينيا بيساو اللاعب بيكيتي بريتو (13) .

وعن المجموعة ذاتها تعادل في وقت سابق اليوم بليبرفيل منتخب الغابون، مستضيف الدورة، مع منتخب بوركينا فاسو بهدف لمثله. وكان المنتخب البوركينابي سباقا للتسجيل بواسطة بريجوسي ناكولما في الدقيقة 23 ، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة المنتخب الغابوني، مستضيف الدورة، اللاعب بيير- إيميريك أوباميانغ من ضربة جزاء في الدقيقة 38 .

وعقب هذه الجولة أصبح منتخب الكاميرون، بطل إفريقيا أربع مرات أعوام 1984 و1988 و2000 و2002، يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لكل من منتخبي الغابون وبوركينا فاسو ونقطة واحدة للمنتخب غينيا بيساو.

وستقام الجولة الثالثة الاخيرة يوم الأحد المقبل، حيث سيلتقي منتخب الغابون مع نظيره الكاميروني فيما سيواجه منتخب بوركينا فاسو منتخب غينيا بيساو

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

مدرب أتلتيكو مدريد

إصابة مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بفيروس “كورونا” المستجد

رسميا.. المغربي بونو ينتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني

نهائي دوري أبطال أوروبا: توقيف 148 شخصا في باريس جراء أعمال شغب

تابعنا على