بشرى إيجورك أدب وفنون

بشرى إيجورك تتحدث عن الجزء الثاني لـ”البرتقالة المرة” وتوجه رسالة للمجرد (فيديو)

11 أبريل 2021 - 15:00

كشفت الفنانة المغربية بشرى إيجورك، أنها تعمل حاليا على التحضير للموسم الثاني من الفيلم المغربي “البرتقالة المرة” الذي أشرفت على إخراجه عام 2007 وحقق نجاحا كبيرا لدى الجمهور المغربي.

وقالت إيجورك في حوار مصور مع جريدة “العمق”، إنها لم تكن تفكر منذ إصدارها للعمل في القيام بجزء ثان له، إلا إلحاح الجمهور ومطالبتة الدائمة لها طيلة هذه السنوات بإكماله وإنتاج موسم آخر له دفعها للقيام بذلك.

وعبرت المخرجة المغربية، عن رغبتها في التعامل مع سعد لمجرد والفنانة نزهة الركراكي في الموسم الجديد، موجهة نداء لنجم البوب المغربي ليشارك في بطولة أول فيلم له من إخراجها.

وعن “الإقصاء” الذي تعرضت له كمخرجة في حلقة رشيد شو” التي احتفى فيها بنجاح فيلم البرتقالة المرة، أوضحت إيجورك أن علاقتها بمسؤولي القناة الثانية جيدة، وأنها لا تعتقد أن العلالي تعمّد تجاهلها، مشيرة إلى أن اعتذار القناة الثانية لها بعد الضجة من خلال إعادة برمجة الفيلم وذكر اسمها وصورتها كمخرجة له في الإعلان كان بمثابة رد اعتبار واعتذار منها ومن محبيها الذين انتقدوا تجاهلها.

يشار إلى أن “البرتقالة المرة” فيلم مغربي عرض لأول مرة في شهر رمضان عام 2007 على القناة الثانية دوزيم، وهو من إخراج بشرى إيجورك، وبطولة يوسف الجندي وهدى الريحاني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد كواح منذ شهر واحد

اكيذ لن ينجح هذا الفيلم لأن السيذة التي كانت مرضت عقليا بسبب حبها للشرطي توفيت والشريط تزوج يعني أن القصة انتهت هنا.

عبد الله منذ شهر واحد

و الفنان الذي يتنكر لمخرجة أعطته فرصة البطولة لأول مرة في مشواره مجرد أقل حتى من بهلوان مبتديء

جلال منذ شهر واحد

لن ينجح هذا الفلم مادام سيتم اقصاء هدى الريحاني والنجم يوسف الجندي. نجلح الفلم كان بسبب وجودهما وانتي كنتي مخرجة مبتدئة لم تكوني لتنجحي لولاهما. الفنان لا يمكن ان يكون حاقدا وبالبطبع فهذا دليل على ان لا علاقة لك بالفن. انتي محرد مرتقزة من الفن

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

كاتبة سيناريو “بنات العساس” بشرى مالك: أردنا إعلاما متخصصا (فيديو)

دنيا بوتازوت أدب وفنون

بعد نجاحها في “بنات العساس”.. بوتازوت تدخل مجال الغناء رفقة الغافولي

أدب وفنون

إعادة انتخاب المغرب لولاية جديدة في اللجنة التنفيذية للفيدرالية الدولية للممثلين

تابعنا على