مجتمع

أحياء بمراكش تستقبل شهر رمضان بالانقطاعات الكهربائية (لائحة)

radeema Marrakech

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش “راديما” عن انقطاع التيار الكهربائي عن مجموعة من الأزقة بحي سوكوما بمقاطعة المنارة بمراكش، بسبب أشغال الربط والصيانة التي ينتظر أن تستمر لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الأربعاء الذي يصادف الأول من شهر رمضان.

وشددت الوكالة على أن التيار الكهربائي يمكن أن يعود قبل الوقت المحدد والمعلن عنه، وهو ما يستدعي من الساكنة اتخاذ الاحتياطات الضرورية.

ووفق إعلان “راديما” فسيتم قطع التيار الكهربائي عن زنقة شجرة العرعار بسوكوما، اليوم الأربعاء ابتداء من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الثانية بعد الزوال، فيما سينقطع يوم غد الخميس عن زنقة أشوفان بالحي ذاته، في نفس الوقت.

أما يوم الجمعة فسينقطع الكهرباء من السابعة صباحا إلى الثانية بعد الزوال عن زنقة شجرة الحامض، ويوم السبت عن زنقة شجرة التين، ثم زنقة الفستق يوم الأحد، من 07:00 إلى 14:00 دائما.

وشددت الوكالة على زبنائها على ضرورة اتخاذ الاحتياطات الضرورية، حيث يمكن إعادة التزويد قبل الساعة المحددة أعلاه و دون سابق إنذار، على حد قولها، كما وضعت الرقم الهاتفي 080.2000.123 في خدمة المواطنين الراغبين في مزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *