أدب وفنون

درابيل طريحة الفراش بالمشفى لليوم 12.. ووالدها يكشف تفاصيل وضعها الصحي

كشف سعيد داربيل والد الممثلة الكوميدية سكينة داربيل، أن الأخيرة مازلت تخضع للعلاج بمستشفى الشيخ زايد بالرباط بعدما دخلت إليه منذ أكثر من أسبوع.

وقال سعيد داربيل في تصريح لجريدة “العمق”، إن الحالة الصحية لسكينة مستقرة حاليا وتحسنت كثيرا مقارنة مع الأسبوع الماضي الذي كانت تعاني فيه من العديد من الآلام.

وأضاف والد الممثلة المغربية، أن الأطباء المشرفين على حالتها لازالوا ينتظرون تحسن “البنكرياس” لديها من أجل إخضاعها لعملية جراحية على مستوى المرارة.

يشار إلى الممثلة الكوميدية المغربية سكينة درابيل تعرضت في الـ4 من الشهر الجاري لوعكة صحية مفاجئة نقلت إثرها على وجه السرعة لمستشفى الشيخ زايد بالرباط.

وأظهر التشخيص الطبي الذي خضعت له درابيل أنها تعاني من “البنكرياس” وحصى المرارة، ومن المرتقب أن تخضع لعملية جراحية قريبا.

ويرتقب أن تطل سكينة درابيل على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل “دار السلعة” الذي سيعرض على شاشة القناة الثانية، والذي يضم مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة أبرزها لطيفة أحرار، زينب عبيد، عبد السلام بوحسين، ومحمد الشوبي.

يذكر أن سكينة درابيل ممثلة مغربية، من مواليد مدينة بن جرير، وقد اشتهرت بدورها في السيتكوم الرمضاني “الخاوة” سنة 2017، حيث جسدت فيه شخصية “سكينة” زوجة “مصطفى” الذي قام بتشخيصه الفنان كمال كاظمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *