سياسة

حزب الاستقلال يستنكر دعم قائد “الشراط” لمرشح حزب سياسي ببنسليمان

15 أبريل 2021 - 13:30

استنكرت مفتشية حزب الاستقلال بإقليم بنسليمان، دعم قائد قيادة “شراط” لمرشح حزب سياسي وتجنيد كل الوسائل والإمكانيات لجعل الساكنة تصوت لصالحه.

واعتبرت المفتشية، في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، دعم القائد المذكور للمرشح السياسي عبر مجموعة من الوسائل أبرزها “التستر على ظاهرة البناء العشوائي بتراب الجماعة”، حيت أصبح البناء والتشييد، حسب المفتشية، دون رخص ولا تصاميم، “وجعل قضاء مصالح الناس مرتبطا بمدى الولاء للجهة السياسية المعلومة بذات الجماعة، وتعمد تعطيل مصالح المواطنين الذين يتشبثون بانتماءاتهم السياسية المختلفة”.

وأكدت مفتشية حزب الاستقلال بإقليم بنسليمان، “أنها لن تسمح بأي تجاوز يمس جوهر العملية الانتخابية، ولن تسمح لأي جهة أن تحاول التأثير على إرادة الناخبين بطرق مكشوفة وظاهرة للعيان”.

وشددت أيضا على أن السلطة المحلية يجب أن تأخذ مسافة من المرشحين والمنتخبين خاصة مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مشيرة إلى أن وزير الداخلية أكد في عديد المرات على حسن تنظيمها لتمر في أجواء ديمقراطية يسودها التنافس الشريف.

وسيعمل الحزب بالإقليم، يضيف البلاغ، على رفع كل هذه “الخروقات” لعامل إقليم بنسليمان ولوزير الداخلية قصد التدخل العاجل وإصدار تعليماتهم، حتى تمر العملية الانتخابية في أحسن الظروف وأن تعمل من خلالها السلطات المحلية بالشراط على الحياد التام.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

تبون يأمر بإنهاء علاقات تعاقدية لشركات جزائرية مع أخرى مغربية ويحذر من “الغدر”

سياسة

الأردن يستدعي القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للاحتجاج على الانتهاكات بالقدس

سياسة

هذه تواريخ إجراء الانتخابات بالمغرب خلال 2021

تابعنا على