آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. الرجاء وبركان يحققان الفوز أمام المغرب التطواني وحسنية أكادير

17 أبريل 2021 - 00:09

أسفرت مبارتي البطولة الوطنية لكرة القدم اللتان أجريتا، الجمعة، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بين الرجاء الرياضي والمغرب التطواني، وملعب أدرار بمدينة أكادير بين حسنية أكادير ونهضة بركان لحساب الجولة 12 عن نتائج متباينة.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء الرياضي ومضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الفريق الأخضر.

وسجل لنادي المغرب التطواني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 33 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 45، وسجل بين مالانغو الهدف الثاني للرجاء في حدود الدقيقة 50، فيما عدل للتطواني أنس المرابط في الدقيقة 73.

وسجل بين مالانغو الهدف الثالث للرجاء الرياضي في الدقيقة 88 رافعا رصيد فريقه الرجاء من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز 13.

من جهته تمكن فريق نهضة بركان من خطف فوز قاتل أمام مضيفه حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب أدرار بمدينة أدرار، في مباراة قادها الحكم عادل زوراق.

ولم ينتظر الفريق البركاني كثيرا لافتتاح حصة التسجيل، حيث تمكن من التوقيع على الهدف الأول عن طريق اللاعب جبريل واتارا بعد حوالي 20 ثانية من صافرة البداية، وتواصلت معاناة أصحاب الأرض بطرد قائد الفريق سفيان البوفتيني في لقطة استعان فيها حكم المباراة بتقنية “الفار”.

ورغم النقص العددي إلا أن حسنية أكادير تمكن من تعديل النتيجة عن طريق يوسف الفحلي في الدقيقة 22، قبل أن يتمكن البحراوي من تسجيل هدف الفوز للفريق البركاني في آخر أنفاس اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع نهضة بركان رصيده للنقطة 15 في الرتبة السابعة فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند النقطة 17 نقطة في المركز الخامس، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

يشار إلى أن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم يتصدرها نادي الوداد الرياضي برصيد 26 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي نهضة الزمامرة برصيد 7 نقاط.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم كلاسيكو الجيش والوداد

آخر أخبار الرياضة

مجلس جماعة المحمدية يتجه لتفويت ملعب “البشير” لفريق المدينة

آخر أخبار الرياضة

كورونا تدفع “الكاف” لتأجيل التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”

تابعنا على