أخبار الساعة

النقل العمومي يدفع حركة “حشدت” للدخول في اعتصام إنذاري بسوق السبت

17 أبريل 2021 - 11:50

نظمت حركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية بسوق السبت، أمس الجمعة، اعتصاما انذاريا داخل الملحقة الإدارية الثانية، بعد رفض السلطات المحلية فتح حوار حول مشكل النقل العمومي.

وفي هذا السياق قال الكاتب المحلي لحركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية المهدي سابق، إن المعركة التي تخوضها الحركة هي من أجل نقل عمومي يحفظ كرامة المواطنين.

وقال المتحدث إن الحركة لجات إلى هذه الخطوة بعدما أغلقت السلطات المحلية باب الحوار، مشيرا في السياق ذاته إلى أن باشا مدينة سوق السبت أولاد النمة رفض طلب عقد إجراء جلسة حوار للوقوف على المشاكل والخروقات التي تقوم بها الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل بالمدينة.

وأوضح المصدر ذاته أن الحركة لجأت لمفوض قضائي قصد تحرير محضر تبليغ، الذي أكد أن الباشا رفض استقبالهم بدعوى أن قائد الملحقة الإدارية الثانية هو المسؤول عن فتح الحوار مع المعنيين بالأمر.

وأشار سابق في تصريح لجريدة “العمق” إلى أن إيماننا بالنضال المؤسساتي واعتقادنا اننا في دولة المؤسسات وأن باب الحوار والتواصل مفتوح في وجه الجميع، جعلنا نتوجه إلى مقر الملحقة الإدارية الثانية إلا اننا نفاجأ برفض الحوار من طرف القائد، وفق تعبيره.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

نرجس تحكي قصتها مع العنف النفسي الذي أطلق الشرارة الأولى لمشروعها الفني

أخبار الساعة

حادث سير بين سيارة ودراجة نارية يخلف جريحا بالبيضاء

أخبار الساعة

على غير عادتها… شوارع سلا خاوية من المصلين صباح يوم العيد (فيديو)

تابعنا على