العمق الرياضي، الكرة المغربية

الزمامرة يتنفس الصعداء بفوزه على الفتح وأولمبيك آسفي يعمق جراح وادي زم

أسفرت المباريات التي أجريت اليوم بين نادي أولمبيك آسفي وسريع وادي زم، والفتح الرباطي ونهضة الزمامرة برسم الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة.

فعلى أرضية المجمع الرياضي مولاي الحسن انتهى اللقاء الذي جمع نادي الفتح الرياضي بضيفه نادي نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نادي نهضة الزمامرة كان سباقا للتسجيل عن طريق لحسن دحدوح في الدقيقة السادسة، فيما عدّل النتيجة للفتح الرباطي المهدي الباسل في الدقيقة 34، وأضاف الهدف الثاني لنهضة الزمامرة لحسن دحدوح في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة نهضة الزمامرة رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في المركز ماقبل الاخير ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 14 نقطة في المركز العاشر.

وعلى أرضية ملعب المسيرة الخضراء انتهى اللقاء الذي جمع بين أولمبيك آسفي بضيفه سريع وادي زم لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اولمبيك آسفي كان سباقا للتسجيل بواسطة أيوب الكعداوي عن طريقة ضربة جزاء في الدقيقة 20، وأضاف الهدف الثاني وليد الصبار في الدقيقة 33، فيما قلص النتيجة لسريع وادي زم اللاعب بلال المكري عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة رفع نادي أولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 8 نقاط في المركز الأخير.

يشار إلى أنه تتواصل الأحد مباريات الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بمواجهات حارقة تجمع يوسفية برشيد بالجيش الملكي، والمغرب الفاسي بشباب المحمدية، والدفاع الجديدي باتحاد طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *