آخر أخبار الرياضة

جامعة الكرة تلزم الأندية بأداء الضرائب بداية من يوليوز المقبل

19 أبريل 2021 - 12:30

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتخاذ جملة من القرارات على الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية، إضافة لبدء إجراءات تفعيل قانون تأدية أسرة كرة القدم المغربية للضرائب بداية من شهر يوليوز المقبل.

وقرر المكتب المديري، حسب بلاغ للجامعة على موقعها الرسمي، تعيين الإطار الوطني فتحي جمال مشرفا عاما على الفئات السنية للمنتخب المغربي، إضافة لتعيين الحسين عموتة مدربا للمنتخب الأولمبي، مع احتفاظه بمنصبه على رأس المنتخب المغربي للاعبين المحليين.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه في إطار إعادة هيكلة الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية، تم تقسيم الفئات السنية الصغرى للمنتخبات الوطنية إلى قطبين، الأول من أقل من 13 سنة إلى أقل من 20 سنة سيكون تحت إشراف فتحي جمال، والقطب الثاني يتضمن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، تم إسناده للإطار الوطني الحسين عموتة.

كما قررت الجامعة أيضا، تكليف رينالد بيدروس بالإشراف على قطب كرة القدم النسوية، وهشام الدكيك على قطب كرة القدم داخل القاعة.

وأكدت الجامعة أن المملكة ستترشح لاستضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وكأس الإتحاد الإفريقي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تم اختيار مدينتي وجدة وبركان لاحتضان أول نسخة لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية، المقرر تنظيمها في شتنبر المقبل.

في سياق آخر، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنظيم يوم دراسي بين أندية كرة القدم الوطنية والمديرية العامة للضرائب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة عقد يوم دارسي بين الأندية الوطنية لكرة القدم وممثلي إدارة المديرية العامة للضرائب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، لمناقشة موضوع تأدية الضرائب لأسرة كرة القدم وكذا تأدية واجبات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بداية من شهر يوليوز المقبل، من أجل العيش الكريم لما بعد الممارسة.

وأوضح البلاغ ذاته، أن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، أشادت بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاصة في مجال البنيات التحتية.

وأكد محمد جودار، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس البنيات التحية، في كلمة له على هامش اجتماع المكتب المديري لجامعة الكرة، أن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، أشادت بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في مجال البنيات التحتية، خلال الاجتماع الذي عقدته معها مؤخرا.

وأوضح جودار، أن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، نوهت بالعمل التي تقوم بها الجامعة في هذا المجال، خصوصا احترامها التام لجميع المساطر القانونية والإدارية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

البطولة الاحترافية.. اتحاد طنجة يواصل صحوته بتغلبه على يوسفية برشيد

آخر أخبار الرياضة

يقدم خدماته العلاجية مجانا .. تعرف على المركز الطبي الرياضي الأول في المغرب (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

مجلس جماعة المحمدية يتجه لتفويت ملعب “البشير” لفريق المدينة

تابعنا على