آخر أخبار الرياضة

كأس الكونفدرالية.. الرجاء المتأهل لدور الربع يحقق فوزا عريضا على نامونغو التانزاني

21 أبريل 2021 - 14:52

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق فوز عريض على حساب مضيفه نامونغو التانزاني بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مباراة جرت على أرضية ملعب السلام بتانزانيا.

وافتتح الأخضر نتيجة المباراة في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية للمدافع إلياس الحداد مستغلا خروجا خاطئا من حارس الفريق التانزاني، قبل أن يضاعف نغوما غلة الرجاء بإضافة هدف ثان بعد تمريرة من زميله أيوب نناح عند الدقيقة 14.

وتواصل تألق الرجاء بإضافة هدف ثالث في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب زكرياء الهبطي بمجهود فردي رائع، ليواصل الفريق الأخضر تألقه في كأس الاتحاد الإفريقي محققا فوزه الخامس تواليا ومتصدرا للمجموعة بالعلامة الكاملة.

وخاض الفريق الأخضر هذه المباراة بكل من، أنس الزنيتي، عمر بوطيب، محمد سبول، إلياس الحداد، سند الوفلي، فابريس نغوما، محمد أزريدة، محمد المكعازي، وائل نوح السعداوي، أيوب نناح، زكرياء الهبطي.

وأدار هذه المواجهة الحكم الأوغندي علي شيلانغيبت سابيلا، التي كانت تعد تحصيل حاصل للفريق الأخضر بعد ضمان تأهله لدور الربع من كأس الاتحاد الإفريقي، في الجولة الماضية أمام بيراميدز المصري بعد فوزه المريح بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز، عزز الرجاء الرياضي صدارته يحتل للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، متبوعا ببيراميدز في الوصافة بـ9 نقاط، الذي تمكن من العودة بفوز ثمين من ميدان نكانا الزامبي الذي تجمد رصيده عند النقطة السادسة، فيما يتذيل نامونغو التانزاني المجموعة دون نقاط.

يشار إلى أن هذه المواجهة هي الأولى من نوعها للمدرب التونسي لسعد الشابي مع الفريق الأخضر على المستوى القاري، حيث سبق أن خاض أولى مواجهاته على المستوى المحلي أمام المغرب التطواني الجمعة الماضي، والتي حسمها الرجاء لصالحه بثلاثة أهداف لهدفين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد الوداد والرجاء.. المغرب الفاسي يتعاقد مع مدرب تونسي

شباب المحمدية والمغرب التطواني آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مواجهة المغرب التطواني والجيش الملكي

آخر أخبار الرياضة

عصبة الأبطال.. التعادل يحسم لقاء الوداد ومولودية الجزائر

تابعنا على