مصر تواصل سلسلة النتائج المتواضعة للعرب في

مصر تواصل سلسلة النتائج المتواضعة للعرب في "الكان"

17 يناير 2017 - 21:33

تعادل المنتخب المصري مع نظيره المالي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب بو جنتي، برسم منافسات الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الرابعة، ضمن نهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم، التي تحتضنها الغابون إلى غاية يوم خامس فبراير القادم.

وعن المجموعة ذاتها فاز في وقت سابق اليوم المنتخب الغاني على نظيره الأوغندي بهف للاشيء كان من توقيع أندري أيو من ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وعقب هذه الجولة أصبح المنتخب الغاني يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، متبوعا في المركز الثاني بمنتخبي مالي ومصر، صاحب سبعة ألقاب منها ثلاثة على التوالي (2006، 2008، و2010)، فيما يحتل منتخب أوغاندا المركز الرابع والأخير بدون رصيد.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي، أمام منتخب الكونغو الديموقراطية بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين، برسم منافسات الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الثالثة، وذلك في ثاني خسارة للعرب بعد سقوط المنتخب التونسي أمام نظيره السينغالي، أول أمس الأحد، بهدفين مقابل لاشيء، فيما تعادل المنتخب الجزائري أمام نظيره الزيمبابوي بهدفين لمثله.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

مدرب أتلتيكو مدريد

إصابة مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بفيروس “كورونا” المستجد

رسميا.. المغربي بونو ينتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني

نهائي دوري أبطال أوروبا: توقيف 148 شخصا في باريس جراء أعمال شغب

تابعنا على