منصور بدري أدب وفنون

منصور بدري: نجاح دور “الطيب” فاجأني .. والمغربيات يعانين مع الرجال (فيديو)

25 أبريل 2021 - 00:40

قال الممثل المغربي منصور بدري، إنه لم يكن يتوقع أن يحصل دور “الطيب” الذي يجسده في مسلسل “بنات العساس” الذي يُعرض على شاشة القناة الأولى خلال رمضان الجاري، على النجاح الكبير الذي حققه.

وأضاف بدري في حوار مصور مع جريدة “العمق”، أن نجاح الشخصية راجع لافتقاد النساء المغربيات ربما لنوعية الرجال الذين يتميزون بأخلاق “الطيب” الذي أصبح زوج الأحلام للعديد منهن.

وعبر “عزيزي الطيب” بطريقة ساخرة عن انزعاجه في البداية من النساء اللواتي شككن في إخلاصه لزوجته منى فتو التي تجسد دور “عائشة” في المسلسل بسبب مشهد “الجلباب” الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه قبل اعتذارهنّ بسبب كمية الرسائل الكثيرة التي توصل بها منهن.


كما دعا منصور بدري، جميع الرجال بما فيهم عزيز حطاب الذي يجسد دور “إدريس” الذي يخون زوجته، إلى الإخلاص للنساء والاهتمام بهن، لأنهن يعانين كثيرا مع الرجال المغاربة.

يشار إلى أن دور “الطيب” الذي يجسده الممثل منصور بدري في مسلسل “بنات العساس” حقق نجاحا وتفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبح حديث النشطاء الإلكترونيين بعد نهاية كل حلقة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إكس منذ أسبوع واحد

الرجال في المغرب ناقصين فرص عمل محترمة ناقصين كرامة لما يرون الفتيات والنساء في المغرب نصفهم خائنين وطماعين حتى المهاجرين الأفارقة ويطمعونهم فيهم. متلا.

مقالات ذات صلة

فنانات مغربيات أدب وفنون

“بنات العساس” يحصد 8 ملايين مشاهدة على “الأولى” و38 مليون في اليوتيوب

قهوة نص نص أدب وفنون

تمهيدا للنطق بالحكم.. ابتدائية الرباط تُدخل قضية “قهوة نص نص” للمداولة

أدب وفنون

الشوبي: الجزائريون يسرقون الأعمال المغربية والكاميرة الخفية مفبركة (فيديو)

تابعنا على