اقتصاد

الشركة العامة المغربية للأبناك تعين ثلاث نساء في مناصب المسؤولية 

أعلنت الشركة العامة المغربية للأبناك عن تعينات جديدة في هيكلتها الإدارية، والتي من شأنها أن تعزز تنوع فرقها في الإدارة. وأوضح بلاغ للشركة أن هذه التعيينات دخلت حيز التنفيذ من فاتح أبريل الجاري.

وبحسب المصدر ذاته، فقد تم تعيين ايزابيل حاوش مسؤولة وحدة الأعمال للبنك الرقمي وعضو اللجنة التنفيذية بالشركة، وتم إطلاق البنك الرقمي في سنة 2020 وتسعى من ورائه الشركة إلى أن يكون بنك يسهل حياة زبنائه، عن طريق معاملات وعلاقات ترتكز على الخدمة عن بعد مائة بالمائة. ويعتبر البنك الرقمي محورا مهما للتحول والتنمية الرقمية بالنسبة للشركة.

وبدأت ايزابيل حاوش مسارها المهني بمجموعة الشركة العامة للأبناك بفرنسا، حيث شغلت مجموعة من المسؤوليات في مجال شبكة التوزيع ثم بمديرية الاستراتيجية والتسويق بالمجموعة. وفي سنة 2001، التحقت بالشركة العامة المغربية  للأبناك كمسؤولة في التسويق، وفي سنة 2009 تولت مسؤولية الإشراف على مديرية التواصل، كما تولت في سنة 2016 الإشراف على مديرية الجودة. ومنذ 2017 تولت مهام الكتابة العامة للشركة بالمغرب.

ايزابيل حاوش

كما تم تعيين هدى الرحماني في منصب الكاتبة العامة لتصبح عضوا باللجنة التنفيذية للشركة بالمغرب. وبدأت هدى الرحماني مسارها منذ 1997 بشركة للتمويل مكلفة بتدبير محفظة المنازعات ثم ملحقة بمديرية الشؤون القانونية مسؤولة عن المنازعات.  وفي سنة 2005، التحقت بالشركة العامة للأبناك كمسؤولة مكلفة بمحفظة المنازعات ثم مسؤولة قسم المعالجة القانونية ومسؤولة قسم شؤون المنازعات.  وتم تعيينها في سنة 2016 مساعدة لمدير الشؤون القانونية مكلفة بالمنازعات، إلى أن تم تعيينها في سنة 2017 مديرة للشؤون القانونية.

هدى الرحماني

وعينت الشركة، حنان الحمدوني مديرة للشؤون القانونية بالشركة العامة المغربية للأبناك. وابتدأ المسار المهني لحنان الحمدوني منذ سنة 2001 في القطاع البنكي حيث تولت العديد من المسؤوليات ومنها مديرة وكالة بنكية مكلفة بمحفظة الزبناء. والتحقت بالشركة العامة للأبناك في سنة 2007، كمسؤولة قسم الاستشارة القانونية بمديرية الشؤون القانونية، وفي سنة 2017 تم تعيينها في منصب مديرة قانونية مساعدة.

حنان الحمدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *