آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء يهزم أولمبيك آسفي واتحاد طنجة يقتنص فوزا ثمينا أمام الوداد

حملت مباريات الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم نتائج متباينة سواء مباراة الرجاء الرياضي وضيفه اولمبيك آسفي أو مباراة الوداد الرياضي ومضيفه اتحاد طنجة.

على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بضيفه أولمبيك آسفي لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للرجاء الرياضي عبد الإله الحافيظي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وعاد الحافيظي في الدقيقة 61 ليضيف الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 25 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي أولمبيك آسفي عند 18 نقطة في المركز السادس.

وبالملعب الكبير لمدينة طنجة انتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اللاعب أيوب العملود سجل للوداد الرياضي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب سايمون مسوفا في الدقيقة 38 من عمر المباراة، فيما سجل يوسف أنور لاتحاد طنجة في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، وأضاف أكسيل الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ضرب جزاء أيضا، فيما أضاف الهدف الثاني محمد الشيبي في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي عند 26 نقطة في المركز الأول، فيما رفع نادي نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *