مجتمع

“مجموعة العمل” تدعو للاحتجاج أمام البرلمان تنديدا بمواجهات القدس

26 أبريل 2021 - 11:20

دعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين إلى المشاركة في وقفة تعتزم تنظيمها غدا الثلاثاء أمام مقر البرلمان بالرباط وذلك على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

وتأتي دعوة المجموعة في بلاغ أصدرته بعد اجتماع عقدته أمس الأحد على إثر ما قالت عنه ” هبة الشعب الفلسطيني حماية للقدس والأقصى، وأمام جرائم الإرهاب الصهيوني”.

وأوضحت المجموعة في بلاغها أن الاجتماع تدارس ما يجري على أرض فلسطين من هبة مقدسية وتطورات وما تتطلبه من مبادرات داعمة على مدى الساحات العربية والإسلامية ومن طرف أحرار العالم من شأنها انخراط الجميع في حماية القدس والأقصى والتصدي للإجرام الصهيوني.

في هذا السياق، قال عضو مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين أحمد ويحمان إن هذه الوقفة “تأتي في سياق ما تشهده القدس وباقي المدن الفلسطينية من هبة شعبية ضد القمع والغطرسة الصهيونية، وضد المحاولات اليومية للجيش الصهيوني والقادة السياسييين والعسكريين والاستخباراتيين لاقتحام المسجد الأقصى مسرى رسول المغاربة ومسرى مليار ونصف المليار مسلم في العالم، والسعي الدائم عقائديا واستراتيجيا لهدمه لاقامة الهيكل المزعوم مكانه”.

وأضاف ويحمان في تصريح لجريدة العمق أن هذه الوقفة هي فرصة “لنبعث رسائل للجهات المعنية ومنها الشعب الفلسطيني الذي نقول لهم إن معركتكم هي معركتنا ومعركة كل أحرار العالم”، ومن وصفهم” بالمطبعين” الذين قال إنهم شركاء في الجرائم المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حملة التلقيح بالبيضاء مجتمع

كورونا.. المغرب يسجل أقل حصيلة منذ أشهر وعدد الملقحين يتجاوز 6 ملايين

مجتمع

أرباب المقاهي والمطاعم ببني ملال قلقون من تجاهل الحكومة ويستعدون للاحتجاج

مجتمع

في رسالة للعثماني.. نقابة صحية ترفض “تعليمات شفوية” لوزارة الداخلية وتهدد بالتصعيد

تابعنا على