نهضة بركان آخر أخبار الرياضة

نهضة بركان يودع منافسات كأس “الكاف” رغم فوزه على القطن الكاميروني

29 أبريل 2021 - 01:30

ودع فريق نهضة بركان مشواره في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، رغم تحقيقه فوزا اعتبر معنويا، على حساب ضيفه فريق القطن الكاميروني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وكان الفريق البرتقالي، حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، قد غادر هذه المنافسة عقب خسارته المفاجئة أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف دون رد، برسم الجولة الخامسة.

وفضل مدرب نهضة بركان بيدرو بنعلي إقحام مجموعة من العناصر الشابة التي أبلت البلاء الحسن، إذ بعد مرور 9 دقائق عن صافرة البداية تمكنت العناصر البركانية من هز شباك الخصم عن طريق اللاعب المخضرم عمر النمساوي الذي أرسل قديفة قوية غالطت حارس مرمى فريق القطن الكاميروني.

وفي الجولة الثانية أضاف الجناح حمدي لعشير الهدف الثاني في الدقيقة الـ52، مستغلا كرة مرتدة من الحارس الكاميروني، فيما تمكن الفريق الكاميروني في الأنفاس الأخيرة للمباراة من توقيع هدفه الوحيد بواسطة مهاجمه فرانسيس طومبي.

وأعلن الحكم على نهاية اللقاء بانتصار معنوي لفريق نهضة بركان جعله يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط، في حين تأهل لدور الربع كل من شبيبة القبائل الجزائري بواقع 12 نقطة، والقطن الكاميروني برصيد تسع نقاط .

وكان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية، فريق الرجاء الرياضي، قد تأهل بجدارة واستحقاق لدور الربع محققا العلامة الكاملة بـ18 نقطة، عقب فوزه مساء أمس الأربعاء، على ضيفه نكانا الزامبي بهدفين لصفر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

يورو 2020..إيطاليا أول المتأهلين لثمن النهائي بثلاثية في مرمى سويسرا

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. نهضة الزمامرة يفرض نتيجة التعادل على الوداد الرياضي

آخر أخبار الرياضة

نزاعات الوداد بمحكمة التحكيم الرياضي تثقل كاهل الفريق بخسائر مالية فادحة

تابعنا على