سياسة

مجلس جماعة البيضاء “يقصي” المقاطعات الصغيرة من اتفاقيات إنجاز المشاريع

29 أبريل 2021 - 20:00

أفاد مصدر مطلع بمجلس المدينة بالدار البيضاء، في تصريح لجريدة “العمق”، أن جدول أعمال دورة ماي التي ينظمها مجلس المدينة، استثنى مجموعة من المقاطعات الصغرى بالعاصمة الاقتصادية.

وأوضح المتحدث ذاته، أن جدول الدورة يضم 54 نقطة، تهم المقاطعات الكبرى بمدينة الدار البيضاء، مشيرا إلى أن هذه المقاطعات تحظى بشكل دائم بفرصة عقد الإتفاقيات لإنجاز المشاريع، وذلك نظرا لإنتمائها للأحزاب المخول لها تسيير أوراش المدينة.

وتابع المصدر، أنه “يتم إقصاء المقاطعات التي تمثل الأحياء الشعبية من جدول الشراكات، والتي من شأنها هي الأخرى النهوض بالمنطقة، خاصة وأن أغلب الأحياء تعاني من نقص في المرافق الترفيهية كالملاعب والحدائق وغيرها”.

وفي سياق متصل، قال كريم الكلايبي عضو مجلس المدينة في تصريح سابق، إن “التهاون في إنجاز مجموعة من المشاريع التي تهم العاصمة الاقتصادية، على رأسها إعادة تهيئة كل من حديقة عين السبع والكرة الارضية، يرجع إلى سوء التدبير وغياب التواصل بين المجلس والمقاطعات والشركاء”.

يذكر أن مجلس المدينة بالدار البيضاء، سيحتضن دورته العادية لشهر ماي يوم الخميس المقبل، بحضور ممثلي مختلف المقاطعات وذلك وفق ما صرحت به المكلفة بالتواصل في تصريح للجريدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

البيجيدي يستدعي بوريطة إلى اجتماع بالبرلمان لمناقشة التطورات الأخيرة بالقدس

سياسة

رئيس النيابة العامة يدعو للتصدي لبيع وتسويق الأدوية بشكل غير قانوني

سياسة

البرلمان يحدد آخر موعد لتقديم التعديلات على مشروع قانون “تقنين الكيف”

تابعنا على