أدب وفنون

“عوينتي” يرد على منتقدي “بابا علي” ويؤكد: المسلسل ناجح 100% (فيديو)

29 أبريل 2021 - 23:30

في أول خروج إعلامي له، رد الممثل المغربي أحمد عوينتي على منتقدي المسلسل الأمازيغي “بابا علي” الذي يبث على القناة الثامنة خلال شهر رمضان.

وقال عوينتي الذي جسد دور “أمغار” في المسلسل في تصريح خص به “العمق”، بأن المسلسل المذكور ناجح بنسبة مائة في المائة، لأن المخرج أبدع في توظيف كل واحد في مكانه، إضافة الى توفير الشركة المنتجة للظروف الملائمة للتصوير.

وردا على منتقدي المسلسل قال عوينتي، “من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة”، وأضاف قائلا:” إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير الإجابة السكوت”، موضحا أن الجمهور أجابهم بوابل من العتاب.

ونفى ذات الممثل صحة ما جاء في وثيقة تم تداولها مؤخرا على أنها أجور المشاركين في المسلسل، مؤكدا أنها لا تعدو أن تكون خطة من خطط المنتقدين للمسلسل بعدما عاتبهم الجمهور على انتقاداتهم غير الموضوعية لهذا العمل الفني.

ويشار الى أن مسلسل “بابا علي” الذي حصدت حلقاته الأولى الملايين من المشاهدات، من أخرج مصطفى أشاور ولعب أدواره الرئيسة ثلة من الفنانين البارزين مثل الحسين باردواز وعبد اللطيف عاطيف، واحمد نتما، وأحمد عوينتي، ولحسن شاوشاو، ومصطفى الصغير، ولحسن جكار، ومحمد قيمرون، عبد الرحمان اكزوم، مصطفى ابايريك، وآخرون … بالإضافة للعديد من الوجوه النسائية التي بصمت بقوة في الدراما المغربية كالفنانة خديجة سكارين والفنانة نورة الولتيتي والزاهية وامينة اشاوي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mik imo منذ أسبوع واحد

صللله عليه وسلم

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

“أتربة على أشجار الصبار” رواية جديدة للكاتب المغربي عبدالواحد كفيح

أدب وفنون

بعد تضررهم من الجائحة.. مسابقة فنية تبعث الأمل في نفوس فناني الشارع بالبيضاء

قهوة نص نص أدب وفنون

تمهيدا للنطق بالحكم.. ابتدائية الرباط تُدخل قضية “قهوة نص نص” للمداولة

تابعنا على