آخر أخبار الرياضة

شباب المحمدية يخطف تعادلا ثمينا من ميدان الوداد الرياضي

29 أبريل 2021 - 23:54

نجح فريق شباب المحمدية في خطف تعادل ثمين أمام الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في لقاء قاده الحكم مصطفى الكشاف.

وافتتح فريق شباب المحمدية نتيجة المباراة بعد 7 دقائق من صافرة البداية عن طريق لاعبه مستغلا هفوة دفاعية مشتركة بين مدافعي الوداد، أشرف داري ومحمد رحيم، قبل أن يعادل الفريق الأحمر النتيجة عن طريق مهاجمه أيوب الكعبي في الدقيقة 70.

واختار الإطار التونسي، فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي الدخول بكل من، عيسى السيودي، أشرف داري، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، يحيى جبران، محمد رحيم، وليد الكرتي، محمد أوناجم، أيمن الحسوني، سايمون مسوفا، أيوب الكعبي.

من جانبه اعتمد أمين بنهاشم، مدرب شباب المحمدية على كل من، يوسف المعطي، أيوب التين، عبد الحق عسال، عبد المنعم بوطويل، زكرياء نسيك، اسماعيل مترجي، هيرفي غاي، محمد مورابيط، سيف الدين بوهرة، أسامة المليوي، أمين موريد.

وبهذه النتيجة، واصل فريق الوداد الرياضي صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 27 نقطة مع مباراة ناقصة، فيما يحتل فريق شباب المحمدية المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

ومن المنتظر أن يتواجه الفريقان مجددا الأسبوع المقبل، لحساب ربع نهائي كأس العرش، في مباراة تجرى الجمعة 7 ماي المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن أنظار الفريق الأحمر ستتجه غدا الجمعة، لقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجرى بداية من منتصف النهار، علما أن الوداد سيواجه الأهلي المصري، أو مولودية الجزائر أو شباب بلوزداد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد تعادل الوداد مع الزمامرة.. البنزرتي يهاجم التحكيم والبرمجة

آخر أخبار الرياضة

يورو 2020..إيطاليا أول المتأهلين لثمن النهائي بثلاثية في مرمى سويسرا

آخر أخبار الرياضة

الوداد يضيف حسنية أكادير للائحة ضحاياه ويعزز صدارته للبطولة الاحترافية

تابعنا على