آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

وعد بالعودة للعرش مجددا.. بدر هاري يعود لحلبة القتال وهذا موعد نزاله القادم

أعلنت منظمة غلوري العالمية، عن عودة البطل المغربي، بدر هاري، إلى المنافسة من جديد، بداية من شهر يوليوز المقبل، بعد غياب طويل عن حلبات القتال.

وأعلنت “غلوري”، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن عودة بدر هاري إلى أجواء التباري، في 17 يوليوز المقبل، عندما يواجه البولندي أركاديوس جوسيك، ضمن منافسات “غلوري78” في روتردام الهولندية، حيث سيكون هذا النزال الرئيسي بينهما في هذه الأمسية.

وتعليقا على هذه العودة، قال هاري على صفحته الرسمية على “انستغرام”: “قبلت أخطائي وبحثت عن الحلول. رفضت الحكم الصادر عن أولئك، الذين سارعوا إلى دفني، لأني أعرف من أنا، لا مجال للشك في ذلك، سأعود إلى العرش، وهذه المعركة هي الخطوة الأولى.

وأكد البطل المغربي إنه قبل الحديث عن نزاله الأخير، كان بحاجة إلى وضع دمه، وعرقه، ودموعه في صالة الألعاب الرياضية، موضحا أن الرياضي، الذي يريد الفوز، يجب أن يعرف، أيضا، كيف يخسر أحيانا، مشيرا إلى أن “هذه هي الرياضة، وهذا ما يجعل الفوز حلوا. كان على معظم الأساطير أن يواجهوا الهزائم”.

جدير بالذكر أن بدر هاري سيعود إلى الحلبة من جديد، بعد غياب طويل حيث كان آخر نزال له في شهر دجنبر الماضي، عندما خسر أمام “بينجامين أديغبوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *