منوعات

الدفاع الجديدي يحقق فوزا ثمينا والجيش الملكي يواصل صحوته

02 مايو 2021 - 00:00

أسفرت مباريات الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم، والتي جرت السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بين المغرب الفاسي واتحاد طنجة، بملعب المسيرة الخضراء بين أولمبيك آسفي والجيش الملكي، والملعب البلدي ببرشيد بين يوسفية برشيد والدفاع الجديدي عن نتائج متباينة.

فعلى أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي، فاز نادي الجيش الملكي أمام نادي أولمبيك آسفي رافعا رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثالث بعد الرجاء ثاني الترتيب والوداد المتصدر.

وتجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 18 نقطة في المركز السابع، في وقت سجل للجيش الملكي اللاعب جوزيف غيدي غنادو في الدقيقة 47، فيما أضاف الهدف الثاني محمد الخليوي في الدقيقة 60، وأضاف الهدف الثالث جلال الداودي في الدقيقة 75.

وعلى أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس انتهى اللقاء الذي جمع نادي المغرب الفاسي وضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية بنتيجة التعادل هدفين مقابل هدف.

سجل لاتحاد طنجة اللاعب ميي إكسيل في الدقيقة 73 من عمر المباراة، فيما عدل للمغرب الفاسي اللاعب محمد الفقيه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 79، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب لحسن كوربي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي اتحاد طنجة 20 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز السابع.

وبالملعب البلدي لمدينة برشيد انتهى اللقاء الذي جمع نادي الدفاع الحسني الجديدي أمام يوسفية برشيد لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية بنتيجة هدف دون رد.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب المهدي قرناص في الدقيقة 69 عن طريق ضربة جزاء رافعا رصيد فريقه إلى 14 نقطة في المركز 14، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 17 نقطة في المركز التاسع.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

نقابة للصحافيين تستنكر “الإعتداء” على إعلاميين ببن سليمان وتطالب بمقاضاة رئيس الجماعة

منوعات

إقبال على الفرن التقليدي تزامنا مع العيد.. وصاحب فرن: مهنتنا مهددة بالانقراض (فيديو)

منوعات

الانفصالي إبراهيم غالي والتورط الإسباني

تابعنا على