مجتمع

22 شابا مغربيا يتأهلون لنهائيات برنامج TOYP

03 مايو 2021 - 21:37

تمكن 22 مرشحا مغربيا يمثلون 9 فئات من التأهل لنهائيات برنامج TOYP، خلال نسخته الثالثة التي نظمت عبر تقنية الفيديو عن بعد السبت الماضي، من طرف الغرفة الفتية الدولية المغرب JCI Morocco  والغرفة الفتية الدولية مراكشJCI Marrakech  .

و TOYP  هو برنامج عالمي للغرفة الفتية الدولية JCI، يهدف إلى التعرف على المواهب الشابة العشرة التي تتراوح أعمارها بين 18 و 40 عامًا وتسليط الضوء عليها، والذين يتفوقون في مجال تدخلهم والذين ساهموا في تقدم مجتمعهم والتأثير المستدام فيه. ولأكثر من 30 عامًا، كرم برنامج  TOYP  الدولي، الشباب الذين حققوا منذ ذلك الحين تقدمًا كبيرًا في العديد من الإنجازات وساعدوا في خدمة الإنسانية.

وخلال الحفل الختامي للبرنامج، فاز تسعة شبان على الصعيد الوطني، وسوف يمثلون المملكة المغربية خلال تصفيات مسابقة TOYP الدولية، والتي سيعلن على الفائزين بها رسميا خلال المؤتمر السنوي العالمي للغرفة الفتية، شهر نونبر الذي سيقام هذه السنة في جنوب إفريقيا.

وفي ختام الحفل منحت لجنة التحكيم جائزة خاصة باللجنة لاثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية وهما جعفر العلمي عن فئة الإنجازات في مجال الأعمال والاقتصاد و / أو الأعمال التجارية، ومليكة شيرني عن فئة القيادة الأخلاقية و / أو البيئية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

أخنوش: إعلان الأمم المتحدة عن يوم عالمي للأركان مفخرة لجميع المغاربة

مجتمع

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تطعن في قرار أمزازي المرتبط بالانتخابات القادمة (فيديو)

مجتمع

لأول مرة .. الاحتفال باليوم العالمي لشجرة الأركان وكلية العلوم بالرباط تعلن عن ثلاث جوائز (فيديو)

تابعنا على