أخبار الساعة

توقيف طبيب أسنان أطلق ثلاث أعيرة نارية بأكادير

03 مايو 2021 - 21:40

باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير أبحاثها القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الاثنين 3 ماي الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إقدام شخص على إطلاق عيارات نارية تحذيرية من بندقية صيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بإشعار حول قيام طبيب أسنان بإطلاق ثلاثة عيارات نارية من بندقية صيد، بشكل تحذيري، لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة إلى عين المكان من أجل المحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة.

وقد باشر تقنيو مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية عملية تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق لهذا الحادث، كما تفحصت الرخصة الخاصة بسلاح الصيد المستعمل في إطلاق العيارات النارية، والتي تبين أنها لا زالت سارية المفعول.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية التي كانت وراء استعمال سلاح الصيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

رانيا الجبراوي.. تعرف على من تكون بطلة “بنات العساس” وعلاقة قرابتها ببوتازوت (فيديو)

أخبار الساعة

ستيني يضع حدا لحياته بدمنات

أخبار الساعة

قافلة خيرية لطلبة بـ”INSEA” لدعم سكان دوار نائي في أزيلال (صور)

تابعنا على