آخر أخبار الرياضة

الوداد الرياضي يعبر لنصف نهائي كأس العرش بفوز عريض على شباب المحمدية

05 مايو 2021 - 23:57

تمكن فريق الوداد الرياضي من العبور لنصف نهائي كاس العرش، بعد تغلبه في دور الربع على ضيفه شباب المحمدية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم كريم صبري.

وافتتح الفريق الأحمر حصة التسجيل عن طريق مهاجمه أيوب الكعبي برأسية متقنة في الدقيقة الـ26 مستغلا عرضية متقنة من زميله الليبي مؤيد اللافي، قبل أن يضاعف الكعبي حصة التسجيل بإضافة الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى.

وواصل الفريق أداءه الكبير خلال اللقاء، بإضافة الهدف الثالث عن طريق لاعه وليد الكرتي في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، وأضاف اللاعب ذاته هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 63، ليعبر الوداد لنصف نهائي كأس العرش.

واعتمد التونسي فوزي البنزرتي في هذا اللقاء على كل من، رضى التكناوتي، أشرف داري، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، حمزة آيت علال، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، مؤيد اللافي، محمد أوناجم، أيوب الكعبي.

فيما دخل فريق شباب المحمدية بكل من، يوسف مطيع، إسماعيل المترجي، أيوب طين، أيمن موريد، عبد المنعم بوطويل، هيرفي جي، محمد موراديط، سيف الدين بوهرة، زكرياء ناسيك، عبد الحق العسال.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيواجه في المربع الذهبي لكأس العرش، الفائز في مواجهة المغرب التطواني أمام نظيره المغرب الفاسي، التي ستجرى مساء الغد بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية مركب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

إستعدادا للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر..المغرب يهزم بوركينافسو

آخر أخبار الرياضة

سلطات الرباط تهدم ملعب “بلفيدير” وفيدرالية اليسار تستنكر الهدم “دون سابق إنذار” (صور)

آخر أخبار الرياضة

ابتزاز لاعبات بالبطولة النسوية ينهي مسيرة مدربين ومسيرين مغاربة

تابعنا على